احدث الاخبار

حسن شحاته وضع اللمسات الأخيرة للخطة والتشكيل

حسن شحاته وضع اللمسات الأخيرة للخطة والتشكيل
اخبار السعيدة - القاهرة - بسمة عبد الناصر         التاريخ : 16-11-2009

أقل من 48 ساعة وتنطلق مباراة الحلم الكبير الفاصل علي تذكرة التأهل بين منتخب مصر الوطني والمنتخب الجزائري في أجواء من التفاؤل الحذر والثقة بين المصريين.. وغضب وتوتر بين الجزائريين الذين أصابتهم الهزيمة في مباراة السبت الماضي بالارتباك والصدمة لدرجة أنهم أصبحوا يصبون غضبهم واتهاماتهم في كل اتجاه واتهموا الفيفا بالتحيز للمنتخب المصري.

علي الجانب الفني يضع الجهاز الفني لمنتخبنب مصر بقيادة المعلم حسن شحاتة اللمسات النهائية علي تشكيل وخطة الفريق لمباراة الاربعاء المرتقبة ويؤدي الفريق مرانه علي ملعب المباراة "استاد المريخ" في الثامنة والنصف "السابعة والنصف بتوقيت القاهرة".. ويعود للتشكيل وائل جمعة في خط الدفاع وحسني عبدربه إلي خط الوسط وركز المعلم علي تسديد ركلات الترجيح في نهاية كل مران تحسبا لانتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل برغم أن المعلم طالب لاعبيه بحسم اللقاء في الوقت الأصلي.

طلب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة من كافة الجهات والوزارات التي تنظم رحلات للجماهير بالتنسيق مع أيمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن تذاكر المباراة وتنظيم عملية دخول المباراة حتي لا تحدث فوضي خاصة أن الجسر الجوي سيبدأ ما بين مصر والخرطوم.

اندي من الكاميرون وجيسون دامو من سيشل والحكم الرابع جان كلود لابروس من سيشل أيضا.

وخصص الاتحاد السوداني 10 آلاف تذكرة لكل من مصر والجزائر أما باقي التذاكر فسيتم طرحها للجماهير السودانية.


وعين الاتحاد الدولي "الفيفا" الحكم الدولي ايدي ماييه من سيشل لإدارة مباراة الغد المرتقبة.. ويعاونه ايفاريست مينكو

عدد القراءات : 3040
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات