احدث الاخبار

وزير الصناعة يفتتح مركزين تجاريين بتكلفة 600 مليون ريال في امانة العاصمة

وزير الصناعة يفتتح مركزين تجاريين بتكلفة 600 مليون ريال في امانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 16-11-2009

فتتح وزير الصناعة والتجارة الدكتور يحيى المتوكل اليوم الاثنين في أمانة العاصمة مركزين تجاريين تابعين لشركة (دايموند) التجارية, بلغت تكلفتهما الإجمالية 600 مليون ريال وفي حفل افتتاح المركزين (ماكس) و(بيبي شوب) اشار رئيس الهيئة العامة للإستثمار صلاح العطار إلى أن هذا المشروع يعد  من المشاريع التي استقطبتها الهيئة منذ إنعقاد مؤتمر إستكشاف الفرص الإستثمارية في شهر أبريل 2007 .

وأضاف العطار ان افتتاح المركزين يؤكد مدى الحراك الإيجابي في القطاع الإستثماري وخاصة القطاع الخاص اليمني على إعتبار أنه من المشاريع النموذجية التي تتميز منتجاتها بالجودة العالمية والتي ستكون في متناول الجميع خاصة الفئات متوسطة الدخل .

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة (دايموند) التجارية توفيق محمد سيف ثابت أن المركزين يمثلان المرحلة الأولى من المشروع الذي يأتي كثمرة للشراكة التي توصلت إليها الشركة العام الماضي مع شركة (لانمرجوب) الإماراتية والتي تعد الشركة التجارية الأولى على مستوى الشرق الأوسط .

وأضاف ثابت "لدينا توجهات بتوسيع إستثماراتنا في مختلف محافظات الجمهورية خاصة بعد ان إستكمالنا المرحلة الأولى من المشروع التي مخطط لها إنشاء وإفتتاح ثلاثة مراكز تجارية لمنتجات ماكس ومنتجات بيبي شوب في أمانة العاصمة ومن ثم نبدأ بالتوسع المحافظات الاخرى".

ونوه بالتسهيلات التي تقدمها الهيئة العامة للإستثمار للمستثمرين وما تضمنه قانون الإستثمار من مزايا تمثل حافزا مشجعا للإستثمار في مختلف المجالات .

 

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 4021
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات