احدث الاخبار

استكمالا لحملة " محبة ومودة" وفد "الرابطة الإسلامية" يزور الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في خانيونس

استكمالا لحملة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين)         التاريخ : 12-02-2013

 

زار وفد من الرابطة الإسلامية إدارة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في خانيونس، وذلك استكمالاً لحملة " محبة ومودة " التي أطلقتها الرابطة في الكلية، ولبحث سبل التعاون المشترك بما يساهم في إنجاح العملية التربوية برمتها.

وثمّن وفد الرابطة الجهود الكبيرة التي تبذلها الكلية للنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مشددين على ضرورة تكامل العملية التعليمية بين الكلية والأطر الطلابية بما يخدم الطلاب ويرتقي بالمسيرة التعليمية.

وأوضح الوفد الزائر أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الكلية والرابطة الإسلامية بما يعود بالنفع والفائدة البناءة على شريحة الطلاب، مشددين على ضرورة استمرار اللقاءات والتعاون البنّاء واستعداد الرابطة لتقديم يد العون والمساعدة للطلاب .

بدوره أشاد أ. كمال الطهراوي عميد شئون الطلبة بدور الرابطة الإسلامية في خدمة الطلاب والوقوف بجانب قضاياهم المشروعة، مؤكدا على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية واكتساب المهارات بين الأطر الطلابية وإدارة الكلية .

وأشار العميد إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم بتعزيز التعاون وتقرب وجهات النظر بين الرابطة وإدارة الكلية بما يحقق النفع والفائدة المرجوة للجانبين .

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد الزائر درع الرابطة الإسلامية لعميد شئون الطلبة، متمنين له مزيدا من التوفيق في خدمة العملية التعليمية.

عدد القراءات : 2416
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات