احدث الاخبار

إشادة خليجية بتجربة اليمن في مجال الإعلام التربوي

إشادة خليجية بتجربة اليمن في مجال الإعلام التربوي
اخبار السعيدة - الرياض         التاريخ : 16-03-2009

أشاد الدكتورعلي عبدالخالق القرني، مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية، بمشاركة اليمن الفاعلة في أنشطة المكتب في مختلف المجالات سواء في الاجتماعات الوزارية أو الهيئة التنفيذية أو اللجان المتخصصة.وأثنى الدكتور القرني على تجربة اليمن في مجال الإعلام التربوي وتطوير التعليم ..

داعيا إلى مزيد من الاهتمام بالإعلام التربوي في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج وهي دول مجلس التعاون والجمهورية اليمنية.
وأبدى الدكتور القرني استعداد المكتب لأي تعاون مع اليمن فيما يتعلق بالإعلام التربوي..

مشيرا إلى أهمية التنسيق الفعال بين الإعلام التربوي في اليمن وأنشطة مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية في مجال الإعلام التربوي والاستفادة من بوابة التعلم الالكترونية التابعة للمكتب وكذا إصدارات المكتب ونشراته المتخصصة في المجال التربوي والتعليمي.


وكان وفد الإعلام التربوي اليمني برئاسة محمود أحمد الحداد رئيس قسم الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم قد التقى مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج واستعرض اللقاء نشاطات مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية في مجالات الإعلام التربوي وإمكانية استفادة الإعلام التربوي في الجمهورية اليمنية من أنشطة المكتب في مجال الإعلام التربوي.


كما تم بحث سبل التعاون الممكنة بين وحدات الإعلام التربوي المتخصصة في مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية والإعلام التربوي في الجمهورية اليمنية باعتبار اليمن عضواً فعالاً في مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية.


من جانبه قدم رئيس وفد الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعلىم محمود أحمد الحداد شرحا موجزا لأنشطة الإعلام التربوي في اليمن وإمكانية الاستفادة من أنشطة مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية في مجال الإعلام التربوي.


حضر اللقاء مسئول العلاقات العامة والإعلام بمكتب التربية العربي لدول الخليج العربية عبدالرحمن الشريم.

 

* الصورة نقلا عن الاقتصادية

 

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 4148
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو شهاب
المدارس الاهليه غير المعتمده من مكتب التربيه المفروض ينشرو اسماهن في الصحف