احدث الاخبار

الثانية خلال الأسبوع حماية لحقوق الإنسان: يفتتح دورة في التحقيق الجنائي

الثانية خلال الأسبوع حماية لحقوق الإنسان: يفتتح دورة في التحقيق الجنائي
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين)         التاريخ : 06-02-2013

 

افتتح مركز حماية لحقوق الإنسان اليوم الاربعاء 6/2/2013م  بمقره بمدينة غزة دورة تدريبية في التحقيق الجنائي، بمشاركة 23 طالب وطالبة من طلبة كلية الحقوق في جامعة الأزهر، حيث افتتحت الدورة بحضور المدير التنفيذي للمركز أ. إسماعيل أبو سعده ورئيس نادي كلية الحقوق أ. مراد أبو غولة ، والأستاذ عبد الناصر ابو عجوة مدرب الدورة و م. فراس المدهون مسؤول وحدة التدريب.
 
في بداية اللقاء تحدث أ. أبو سعده مرحباً بالحضور، ومثنياً على جهود وحدة التدريب والتطوير، مؤكدا أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج وخطة مركز حماية لحقوق الإنسان في سبيل تأهيل طلبة القانون، موضحاً أهمية مضمون الدورة لطلبة القانون ، وبدوره شكر أ. أبو غولة ممثلاً عن أعضاء النادي مركز حماية لحقوق الإنسان على هذه الدورة  والذي اعتبره البيت الثاني لطبة النادي متمنياً أن يلقوا الفائدة المرجوة.
 
من جانبه تحدث أ. أبو عجوة عن محاور هذه الدورة وأهمية التحقيق الجنائي وأهمية الممارسة العملية للطلاب لتنمية قدراتهم ورفع الكفاءة.
 
من جهته شكر م. المدهون  الأستاذ عبد الناصر أبو عجوة لاستقطاع جزء من وقته لتدريب الطلبة  كما شكر الطلبة المشاركين على التزامهم وحضورهم، وأشار أن هذه الدورة هي الثانية خلال الاسبوع الحالي مع طلبة جامعة الأزهر والسادسة بشكل عام ، واعدا بالمزيد منها خلال الفترة القادمة.
 
يشار الى ان مركز حماية لحقوق الإنسان تأسس سنة ال 2002 بمبادرة من نخبة من المحامين والمهتمين بالحق الفلسطيني كمفهوم شامل، ويسعى الى حماية هذا الحق والدفاع عنه في ضوء المبادئ والحقوق التي كفلتها المواثيق والقوانين الدولية، والعمل ضمن مبدأ الشراكة والتكامل مع المؤسسات وجهات الاختصاص.
عدد القراءات : 3321
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات