احدث الاخبار

المتحدة للصناعات تنظم الملتقى السنوي الثالث لعامليها

المتحدة للصناعات تنظم الملتقى السنوي الثالث لعامليها
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 02-02-2013

 

أقامت الشركة المتحدة للصناعات – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح الخميس 31/1/2013م الملتقى السنوي الثالث لعامليها تحت شعار" لكي نعلو ونرتقي .. لا بد أن نلتقي"  وذلك في حديقة دريم لاند بتعز .

وفي الحفل الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم ألقى الأخ / هاني عبد الجبار هائل سعيد – المدير التنفيذي للشركة كلمةً رحب في مستهلها بالحاضرين وقال  "إننا اليوم في ملتقانا هذا يحذونا الأمل في أن نحقق الأهداف المرسومة لشركتنا ومن خلالكم انتم أيها العاملين باعتباركم الثروة الحقيقية التي نعتز بها ، وبكم تتوحد هممنا وتتحقق آمالنا ، فأنتم الإضاءة التي التي تستنير بها شركتنا والتي من خلالها نستطيع أن نرسي دعائم التنمية .

مختتماً كلمته بالشكر الجزيل لكل العاملين بالشركة من عمال وموظفين وقياديين .

 من جانبه ألقى الأخ / عدلي سعيد أحمد  كلمة العاملين للشركة مخاطباً جموع الحاضرين بقوله  "كفاكم فخراً أن أياديكم العاملة أيادٍ يحبها الله ورسوله مشيداً بجهود العاملين التي أسفرت تلك النجاحات التي تحققت للشركة خلال مسيرتها الصناعية .

 مختتماً كلمته بالشكر الجزيل لقيادة الشركة وتفاعلها مع تطلعات العاملين وما تبذله من جهود في سبيل تحقيق رفاهيتهم وسعادتهم .

 وفي ختام الحفل تم تكريم كوكبة من عمال الشركة المتقاعدين إلى جانب 18 عاملاً من العمال المميزين والمبدعين خلال العام 2012م

عدد القراءات : 2074
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات