احدث الاخبار

رئيس الوزراء يؤكد دعم الاستثمارات الجادة ويشيد بتجربة الجامعة اللبنانية

رئيس الوزراء يؤكد دعم الاستثمارات الجادة ويشيد بتجربة الجامعة اللبنانية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 29-01-2013

 التقى رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة، اليوم بصنعاء وزير التربية والتعليم العالي اللبناني السابق رئيس مجلس أمناء الجامعة اللبنانية الدولية عبد الرحيم مراد، الذي أطلعه على المشاريع التطويرية للجامعة اللبنانية في اليمن وجهودها الرامية لاستكمال بناها التحتية لما من شأنه المساهمة بشكل أكبر في خدمة الغاية المشتركة المتمثلة في تجويد مخرجات التعليم العالي..

وأوضح بهذا الخصوص توجه الجامعة لفتح مباني خاصة بها لفرعيها في محافظتي تعز وعدن .. لافتا إلى حرص الجامعة على تقديم نموذج متميز للاستثمار في اليمن ورفد التنمية البشرية بالمخرجات النوعية التي تواكب احتياجات التنمية ومتطلبات سوق العمل .. مشيراً إلى استكمال المباني الخاصة بالمركز الرئيسي بالعاصمة صنعاء وبمبلغ إجمالي 12 مليون دولار.

وأكد رئيس الوزراء دعم حكومة الوفاق لكافة المشاريع الاستثمارية الجادة في مختلف المجالات بشكل عام وفي مجال التعليم بمستوياته المختلفة  بشكل خاص.. مشيداً بتجربة الجامعة اللبنانية سواء في اليمن أوفي لبنان وبعض الدول العربية وما مثلته من إضافة نوعية لواقع استثمارات القطاع الخاص والأهلي في مجال التنمية البشرية والتي تمثل المدخل الرئيس لأحداث أي تنمية حقيقية ومستدامة .. متمنياً للجامعة التوفيق في مهامها التعليمية والمعرفية.( المصدر  - سبانت)

عدد القراءات : 2144
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات