احدث الاخبار

مرة أخرى ترسل طهران اسلحة إلى اليمن .. فتحي العزب : إن صد هذه الظاهرة الإيرانية على سيادتنا يتطلب تجييش شعبي وعدم التعامل بسرية أو بمحدودية

مرة أخرى ترسل طهران اسلحة إلى اليمن  .. فتحي العزب : إن صد هذه الظاهرة الإيرانية على سيادتنا يتطلب تجييش شعبي وعدم التعامل بسرية أو بمحدودية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-12-2012

 

قال رئيس إعلامية حزب الإصلاح الدكتور فتحي العزب في منشور على صفحته في الفيسبوك :مرة أخرى سبقتها محاولات عديدة ترسل طهران اسلحة إلى اليمن مؤكدة عزمها على زعزعة أمن اليمن واستقراره وإثارة الفوضى والنعرات الطائفية .
 
والغريب في الأمر أن نظام الحكم في طهران يبدو أنه لا يعترف بحق الآخرين في الحياة الآمنةولا بحق الدين - الذي يدعون الانتماء إليه - الذي يحرم سفك دم المسلمين عقيدة نحاول البحث عنها في قاموس الأديان جميعها والأخلاق الإنسانية فلا نجد لها أصل ولا مصدر إلا في عقيدة الفئة الحاكمة في طهران .
 
والأعجب من ذلك هو التعامل بإسلوب بارد من النظام القائم في اليمن والاكتفاء بالإعلان عن حجر باخرة محملة بأسلحة ممولة من طهران تحاول إفراغ حمولتها على سواحل ميدي ليستقبلها من لا يريدون الخير لهذا البلد ثم لا نعرف ما مصير تلك الأسلحة هل تم توريدها إلى مخازن الدولة ولا عن سير المحاكمات للأفراد المسؤولين عن تهريب تلك الأسلحة .
 
إن صد هذه الظاهرة الإيرانية على سيادتنا يتطلب تجييش شعبي وعدم التعامل بسرية أو بمحدودية والأنظمة المحترمة لشعوبها لا تتهاون في حفظ أمنها واستقرارها فهي تفرض وتنزل أشد العقوبات بمرتكبيها..
عدد القراءات : 3377
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات