1560743885
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 14-06-2019 ) الساعة( 11:21:06 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
إبتداءً من السبت: إرسال الدعوات الرسمية للمدعوين لحضور تيدكس صنعاء

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 24-12-2012

يتم إبتداءً من يوم السبت الموافق 22 ديسمبر بدء إرسال الدعوات لحضور مؤتمر تيدكس صنعاء والمقرر إقامته في فندق موفنبيك صنعاء في يوم الإثنين الموافق 31 ديسمبر 2012. وقد أخذت عملية اختيار المدعوين وقتاً طويلاً بحكم العدد الكبير للمتقدمين والذي وصل إلى قرابة الألف متقدم والذين تنافسوا على مائة وخمسين مقعد هي قوام المقاعد المخصصة للمتقدمين عبر الإنترنت.


وقد تم تحديد أسماء المدعوين من الذين قاموا بتعبئة استمارة طلب حضور عبر موقع المؤتمر http://tedxsanaa.com/. وقام فريق العمل المنظم للمؤتمر بإعطاء فرصة متكافئة وعادلة لجميع المتقدمين وذلك باستخدام معايير تضمن تمثيل أكبر قطاع ممكن ليشمل مدعوين متوزعين بحسب مكان الإقامة، المهنة، والفئة العمرية. وتم تحديد نقاط لكل شخص بناءً على ردوده على الأسئلة في الاستمارة حيث تم إعطاء نقاط أكثر للذين بينوا بوضوح أهداف موضوعية ومفصلة لمشاركتهم وكذلك للذين أكدوا على نيتهم نشر الأفكار التي سيكتسبونها في المؤتمر وهذه من أهم خاصيات المشاركين في مؤتمرات تيدكس والتي هدفها نشر الأفكار التي تستحق الإنتشار.


ومما يميز مؤتمر تيدكس صنعاء هو أنه ربما أول مؤتمر يقام في اليمن يتم فيه اختيار المتقدمين عبر الإنترنت بنظام Blind Review and Selection أي بدون معرفة أسماء المتقدمين الحقيقية وذلك حرصاً على أن لا يتم تفضيل شخص على آخر بموجب علاقته بالمنظمين أو شهرته أو مكانته الإجتماعية ولكن على أساس ما قام بكتابته في الإستمارة وهذا ما وصل إليه المنظمون كطريقة مثلى لتكون عملية اختيار المدعوين منصفة وعادلة لجميع المتقدمين.
هذا وسيتم إرسال دعوة لكل شخص من الفائزين وإعطائه مهلة لتأكيد حضوره وإلا فسيتم إعطاء مقعده لأحد الأشخاص في لائحة الإنتظار، علماً بان الدعوات شخصية ولا يمكن بيعها أو منحها لشخص آخر. وسيتم إبلاغ المدعوين عبر البريد الإلكتروني بموعد ومكان الحصول على التذكرة للدخول إلى القاعة يوم المؤتمر.


أما بالنسبة للذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على مقعد في الصالة الرئيسية للمؤتمر،سيعمل المنظمون على تجهيز صالات عرض خاصة بتيدكس إسمها (TEDxSanaa Viewing Parties) ليتم فيها نقل فعاليات المؤتمر عبر البث الحي والمباشر لعرضها على شاشات سينمائية في هذه القاعات وإعطاء فرصة للمتقدمين الذين حصلوا على نقاط كافية للإنضمام إلى إحدى هذه الصالات عوضاً عن الصالة الرئيسية للمؤتمر في فندق موفمبيك. وستكون هذه الصالات الإضافية فرصة للتحادث والتعارف بين الحاضرين والتشبيك بالإضافة إلى التعرف على ما يوفره مؤتمر تيدكس عبر مطبوعات خاصة بالمؤتمر.


للراغبين بمعرفة إن كان قد تم اختيارهم للحضور، يرجى انتظار رسالة بالبريد الالكتروني في الفترة بين 21 ديسمبر و24 ديسمبر وعدم التواصل مع المنظمين إلى يوم الإثنين حيث سيتم يومها إرسال رسائل للبقية لإبلاغهم أنه لم يتم اختيارهم للحضور.


يهنئ فريق تيدكس صنعاء المدعوين مقدماً ويشجع الآخرين الذين لم يحالفهم الحظ لمشاهدة المؤتمر على البث الحي المباشر الذي سيتم عبر الموقع الرسمي للمؤتمر http://tedxsanaa.com/وبالتقدم مرة أخرى في مؤتمرات تيدكس القادمة بإذن الله.


http://www.tedxsanaa.com/pages/ar/2012/12/22/attendee_tickets/

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2580
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0351