احدث الاخبار

استمرارا لمسلسل المماطلة في تثبيت عمال النظافة .... نقابة عمال النظافة تهدد بإضراب عمال النظافة على مستوى الجمهورية وتدعو الى اجتماع مكتبها التنفيذي السبت القادم

استمرارا لمسلسل المماطلة في تثبيت عمال النظافة ....  نقابة عمال النظافة تهدد بإضراب عمال النظافة على مستوى الجمهورية وتدعو الى اجتماع مكتبها التنفيذي السبت القادم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) بشرى العامري         التاريخ : 13-12-2012

 

دعا المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال البلديات والإسكان اعضاء المكتب التنفيذي التابع للنقابة الى عقد اجتماع طارئ السبت القادم لمناقشة المستجدات في قضية تثبيت عمال النظافة ومنحهم درجات وظيفية  من قبل الخدمة المدنية .

وفي تصريح خاص لرئيس النقابة  محمد المرزوقي اكد ان اللجنة الفنية المشكلة من اجل تسيير اعمال تثبيتهم  مازالت تضع الكثير من العراقيل امام نجاح اعمالها من اجل المماطلة وكسب المزيد من المكافآت والحوافز والبدل المالي , وحمل المرزوقي اللجنة تبعية هذه المماطلة مشيرا الى ان الاجتماع قد ينجم عنه تحديد موعد قريب لاضراب عمال النظافة على مستوى الجمهورية .

واكد المرزوقي ان امانة العاصمة قد قامت مشكورة بتثبيت 2500 عامل حتى الان وبقي مايقارب 3000 عامل لم يثبتوا حتى الان فيما لم تقم أي محافظة اخرى بتثبيت عمالها بالرغمن الوعود المتكررة .

عدد القراءات : 4374
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات