احدث الاخبار

شركة MTNيمن للهاتف النقال تشارك في الحملة الوطنية للنظافة بأمانة العاصمة

شركة  MTNيمن للهاتف النقال تشارك في الحملة الوطنية للنظافة بأمانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 10-12-2012

 

أكدت شركة MTN يمن للهاتف النقال تشارك في الحملة الوطنية للنظافة بأمانة العاصمة المقرر تدشينها الأربعاء القادم تحت شعار " بصمتك تبني اليمن" .وقال مدير أول العلاقات العامة و الاعلان في الشركة مالك بسام الكوسا أن شركة MTN يمن تعبر الشركة السباقة في تنظيم حملات النظافة حيث نظمت في الاعوام السابقة العديد من حملات النظافة للشوارع والمساجد في اكثر من محافظة.

و أوضح ان الشركة تشارك هذا العام بحملة نظافة في أمانة العاصمة من خلال النزول الميداني لأكثر من 300 موظف وحملة توعية عبر اللوحات تحت شعار " اختياري عاصمة نظيفة تليق باليمن" بالإضافة الى حملة توعية عبر الرسائل القصيرة تحمل شعار الحملة " بصمتك تبني اليمن". ليس هذا فحسب بل ان الشركة ستتكفل بنظافة شارع حدة بدء من جولة المصباحي وحتى قرية حدة مع طلاء الجزر والأرصفة.

وذكر ان الشركة ايضاً ستنفذ حملة نظافة أسبوعية مدى الحياة عبر متطوعين من موظفيها لتنظيف الشارع الممتد من جولة محطة بشرى مأرب وحتى أبراج الشركة الكويتية وطلاء الجزر الوسطية لذات الشارع بالإضافة الى توزيع خمسة الف قبعة للشباب المتطوعين في حملات النظافة عبر امانة العاصمة و عدد الفين قبعة خصصت للشباب المتطوعين من مختلف المبادرات الشبابية المشاركه في الحملة.

و اضاف الكوسا ان شركة MTN يمن و الهيئة العامة لحماية البيئة ستدشنا ايضاً  الاربعاء القادم الحملة الثانية للتخلص من الأكياس البلاستيكية على الخط الرئيسي صنعاء– تعز والتي تاتي بالتزامن مع حملة نظافة أمانة العاصمة. مؤكداً ان استراتيجية الشركة تهدف الى تحفيز شراكة ومساهمة  القطاع الخاص في دعم جهود الحكومة ورفد الاقتصاد اليمني و ايجاد تنمية مستدامة في اليمن.

عدد القراءات : 2047
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات