احدث الاخبار

الإثنين .. مؤتمر صحفي بصنعاء لعرض آخر التحضيرات لمؤتمر عدن الاستثماري

الإثنين .. مؤتمر صحفي بصنعاء لعرض آخر التحضيرات لمؤتمر عدن الاستثماري
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 31-10-2009

أكد الأخ الدكتور يحيى بن يحيى المتوكل وزير الصناعة والتجارة أن مؤتمر عدن الاستثماري « عدن بوابة اليمن إلى العالم » المقرر عقده في 11 نوفمبر، سيعيد لعدن مكانتها الريادية في الاقتصاد الوطني من خلال جذب العديد من فرص الاستثمار .

وأوضح المتوكل أن المؤتمر يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية والحكومة وتساهم وزارة الصناعة والتجارة بالتحضيرات المكثفة لإنجاح فعالياته وهو يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات المهمة لدفع عجلة التنمية مثل مؤتمر فرص الاستثمار بصنعاء ومؤتمر السياحة والعقار ومؤتمر «صنع في اليمن» بالمكلا .

وأكد وزير الصناعة والتجارة أن المؤتمر سيناقش فرصاً واسعة خصوصا في مجال المناطق الصناعية منها المنطقة الصناعية بعدن، مشيراً إلى اقتراحات جيدة بأن تكون سوق الأوراق المالية المزمع إنشاؤها في عدن وصنعاء لتنشيط دور عدن في مسار التنمية.

من ناحية أخرى تقيم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاثنين بصنعاء مؤتمراً صحفياً يشارك فيه رئيس الهيئة العامة للاستثمار ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن ورئيس الشركة المنظمة لعرض آخر خطوات التحضير للمؤتمر والفرص الاستثمارية وأحدث المعلومات عن المشاركات الخارجية من الدول والمنظمات .

المصدر : 14 اكتوبر
عدد القراءات : 3607
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات