احدث الاخبار

ياردم الي التركية توزع كفالات نقدية على الأسر المستورة في غزة وتعلن عن نيتها في كفالة كافة أسر شهداء الحرب على غزة

ياردم الي التركية توزع كفالات نقدية على الأسر المستورة في غزة وتعلن عن نيتها في كفالة كافة أسر شهداء الحرب على غزة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) هلا العشي         التاريخ : 02-12-2012

 

وزعت جمعية ياردم الي التركية بالأمس السبت الموافق 02/12/2012  دفعة من الكفالات النقدية على الأسر المستورة في قطاع غزة وصل عددها 758  كفالة وذلك بالتعاون مع جمعية التدريب التنموي في غزة .وبدوره قال المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم إلي التركية أن هذه الكفالات تتزامن مع حاجة الناس الملحة إليها خاصة بعد الحرب الصهيونية الأخيرة التي شنت على قطاع غزة والتي أدت إلى حدوث إضرار مادية فادحة في المباني والممتلكات الخاصة بالمواطنين وقد أصبحوا اليوم بحاجة ماسة إلى من يمد لهم يد العون والمساعدة أكثر من السابق .

وأضاف الأغا في حديثه إن جمعية ياردم إلي التركية ستقوم بكفالة كافة أسر شهداء الحرب الأخيرة على قطاع غزة وذلك من باب المساهمة في التخفيف من معاناتهم وتقديرا لتضحياتهم المستبسلة التي قدموها في خدمة الشعب الفلسطيني المرابط .

ويذكر أن الكفالات سيتم تنفيذها ضمن مشروع عائلة الأخوة "كاردش آيلا "الذي تنفذه الجمعية منذ الحرب الصهيونية الأولى التي شنت على القطاع في أواخر العام 2008  والذي افتتحته الجمعية بكفالة 4500  أسرة في كافة المناطق في القطاع وبالتعاون مع عدد من المؤسسات القاعدية الفاعلة .

وتقدم المستفيدون بالشكر لجمعية ياردم الي التركية على جهودهم الطيبة راجين العلي القدير أن يبارك لهم فيها وان يكتب لهم السداد والتوفيق .

عدد القراءات : 1501
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات