احدث الاخبار

تقرير استخباراتي أمريكي يتوقع انهيار الكيان الصهيوني خلال 20 عامًا

تقرير استخباراتي أمريكي يتوقع انهيار الكيان الصهيوني خلال 20 عامًا
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 15-03-2009

توصل صحافي ومحامٍ دولي أمريكي بارز إلى تقرير استخباراتي أمريكي مهم يرجح سقوط دولة الكيان الصهيوني خلال 20 عامًا.وكشف الصحافي فرانكلين لامب أن "وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" أصدرت دراسة مؤخرًا عن مستقبل "إسرائيل" توقعت فيها سقوط الدولة العبرية خلال 20 عامًا".
وأجرت محطة "برس تي في" التليفزيونية الإيرانية الناطقة باللغة الإنجليزية حوارًا مع الصحافي الأمريكي البارز لامب قال فيه: إن "الدراسة تتوقع عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة ونزوح ما يقرب من مليوني "إسرائيلي" إلى الولايات المتحدة خلال الـ15 سنة القادمة".
وأضاف فرانكلين لامب أن تقرير السي آي إيه كان مسموحًا بالاطلاع عليه لعدد قليل من الأفراد فقط.
توقعات بعودة مليون ونصف صهيوني إلى روسيا وأوروبا:
وأردف الصحافي والمحامي الأمريكي: "تتوقع الدراسة كذلك عودة أكثر من مليون ونصف "إسرائيلي" إلى روسيا وأجزاء أخرى من أوروبا"، وأشار، بحسب الدراسة، إلى "انخفاض معدلات المواليد "الإسرائيلية" مقابل زيادة في عدد سكان الفلسطينيين".
وقال فرانكلين لامب: "لذلك أعتقد أن التاريخ على الأقل بين العامة في "إسرائيل" هو فقط على الحائط، أي أن التاريخ سوف يرفض المشروع الاستعماري عاجلاً أو آجلاً".
وأكد لامب أن هناك أكثر من 500 ألف صهيوني يحملون جوازات سفر أمريكية، فضلاً عن أكثر من 300 ألف يعيشون فقط في منطقة كاليفورنيا"، مشيرًا إلى أن الصهاينة الذين لا يحملون جوازات سفر أمريكية أو غربية هم بالفعل في طريقهم لاستخراجها.

المصدر : islammemo.cc
عدد القراءات : 2816
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات