احدث الاخبار

ارتفاع أرصدة شركة التبغ والكبريت الوطنية إلى مليار وثمان مائة وواحد وعشرين مليوناً

 ارتفاع أرصدة شركة التبغ والكبريت الوطنية إلى مليار وثمان مائة وواحد وعشرين مليوناً
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)عبدالرزاق العزعزي         التاريخ : 20-11-2012

كشفت وثيقة صادرة عن الإدارة المالية في شركة التبغ والكبريت الوطنية أن رصيد الشركة ارتفع منذ تعيين نبيل الفقيه رئيساً لمجلس إدارتها لها بمبلغ 1821935509 مليار وثمان مائة وواحد وعشرين مليوناً وتسع مائة وخمسة وثلاثين ألفاً وخمس مائة وتسع ريالاتاً..

وقالت الوثيقة المرسلة لرئيس مجلس الإدارة إن هذا الارتفاع جاء بعد مقارنة بين أرصدة الشركة في البنوك منذ 7 أغسطس وحتى 17 نوفمبر من العام الحالي..

وعلى السياق نفت مذكرة صادرة، أمس، عن رئيس نقابة عمال مصنع السجائر، تواصله الهاتفي مع رئيس مجلس إدارة الشركة، مضيفة أن الأخبار التي نشرت ليس لها أساساً من الصحة، وأشارت أنه يتم حل القضايا التي تهم العمل والعاملين بالحوار الودي والاسلوب الحضاري المتميز..

واستغرب نبيل الفقيه من اتهامه بالفساد وهو ما يزال يضع الخطوات التصحيحية الأولى في الشركة، متهماً أطرافاً سياسية بالوقوف خلف اتهامه وتسيير مظاهرات ضده أمام حوش الشركة..

وأضاف أن ما حدث هو بسبب تصحيح أوضاع الشركة وتجفيف منابع الفساد فيها، بعد إصدار لوائح تنظيمية مؤسسية وعمل برنامج للإصلاحات في الشركة وترشيد النفقات..

وكانت وسائل إعلام قد تناقلت أخباراً متعددة عن تدهور أوضاع الشركة في الفترة الأخيرة بعد حوالي ستين يوماً من تعيين الفقيه رئيساً للشركة؛ وذلك بعد خروج موظفو الشركة للتظاهر ضده ودعوته للرحيل بتهم فساد.

عدد القراءات : 2005
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات