احدث الاخبار

تامر حسني يقتحم الدراما التلفزيونية بأعلى أجر في رمضان المقبل

 تامر حسني يقتحم الدراما التلفزيونية بأعلى أجر في رمضان المقبل
اخبار السعيدة - القاهره -فن اون لاين         التاريخ : 23-10-2009

وافق الفنان تامر حسني على العرض المقدّم له من إحدى شركات الإنتاج باقتحام الدراما التلفزيونية للمرة الأولى من خلال مسلسل سيُعرض في رمضان 2010م مقابل 15 مليون جنيه، وهو رقم يعد الأعلى في تاريخ الدراما العربية.

ويجري تامر حسني حالياً بحسب مجلة "كلام الناس" البروفات الأولية لاختيار فريق عمل المسلسل، كما طلب من القائمين على المسلسل ألا يتضمّن أي أغنية بصوته لرغبته في تقديم نفسه للمشاهدين في المنازل كممثل فقط.

وبخلاف أجر حسني الباهظ، إلاّ أنه على ما يبدو أن تقديم الفنان عمرو دياب مسلسل في رمضان المقبل كان دافعاً إضافياً لقبوله تقديم مسلسل في ذات التوقيت.

على الجانب الآخر يبدأ تامر حسني قريباً تصوير فِلم سينمائي جديد مع المخرج وائل إحسان في أول تعاون فني بينهما استعداداً لعرضه في الموسم السينمائي الصيفي المقبل، والذي سيدور في قالب حركة وتشويق.

يُذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان "عمر وسلمى 2" الذي عُرض في الصيف الماضي، وشارك في بطولته مي عز الدين، وهو من تأليفه وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد البدري.

المصدر : artonline.tv
عدد القراءات : 2430
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

انا بستني علا احر من الجمر مسلسلك وكل اعمالك ان شالله انا بحبككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ياتامر عاشقتك نوفي من السغوووووووووووووووووووديه