احدث الاخبار

وزير السياحة يفتتح فندق الاندلس رويال بصنعاء بتكلفة 12 مليون دولار

وزير السياحة يفتتح فندق الاندلس رويال بصنعاء بتكلفة 12 مليون دولار
اخبار السعيدة - صنعاء - سبأ         التاريخ : 21-10-2009

إفتتح وزير السياحة نبيل حسن الفقيه اليوم بصنعاء فندق الاندلس رويال بتكلفة إجمالية 12 مليون و370 الف دولار ويتألف الفندق اربعة نجوم من " 147 غرفة وجناح، واقسام الخدمات العامة، وقاعة اجتماعات وصالتي طعام واستقبال " موزعة على 13 دور بالاضافة الى حديقة وموقف يتسع لـ 150 سيارة.
واستمع الوزير خلال جولته باقسام واجنحة الفندق من رئيس مجلس ادارته محسن عاطف الى شرح حول خدمات الفندق وتطلعات إدراته للاسهام في الارتقاء بالخدمة الفندقية بأمانة العاصمة.

ونوه وزير السياحة بما يمثله الفندق من نموذج يشجع رجال المال والاعمال للإستثمار في مجالات السياحة، لافتاً الى جهود الوزارة في الدفع بعملية الاستثمار في هذا المجال والارتقاء بمستوى الخدمات السياحية .

وأشار الى ما تأمله الوزارة من مشاركة للقطاع الخاص في دعم وتهيئة الخدمات السياحية بما من شأنه توفير بيئة سياحية راقية ومتكاملة نظراً لما لهذا القطاع من اهمية ومردود ايجابي على المستثمر والدولة.

من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة الفندق عاطف على الجدوى الاقتصادية للإستثمار في مجال السياحة وخاصة الفندقة، مبيناً ان الفندق وفر 62 فرصة عمل غالبيتها للعمالة اليمنية باستثناء 5 في المائة عمالة أجنبية.
وقال: لدينا اكثر من 40 مكتب حول العالم وسلسلة فنادق في منطقة الخليج ، معرباً عن شكره وتقديره لتعاون وزارة السياحة مع المستثمرين ومن ضمنهم شركة الاندلس.


المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 8612
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبدالجليل قابد من السعوديه
نهنئكم بفتتاح فندق الاندلس رويال بصنعاالعاصمه نتمنا التطور والمزيد لشعب اليمن الابي
عبد الحكيم االعاطفي السبرة اب7
نتقدم بي الشكر الي مجلس ادارة الفندق لما يقدمة من خدمات عالية لزور الفندق
امين الفرح
من افضل الفنادق في اليمن
عبدالله الهندي
فندق الاندلس الاول في الخدمات الراقية والرفاهية
الرداد عاطف
فندق الأندلس صنعاء يعد من أرقى الفنادق السياحيه ذات التميز والخدمات الراقيه