احدث الاخبار

شملت جميع المدارس الإعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة "حجابي جنتي"

شملت جميع المدارس الإعدادية والثانوية  الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين)         التاريخ : 15-10-2012

أطلقت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة حملة "حجابي جنتي" في المدارس الإعدادية والثانوية، والتي ستشتمل على عدة فعاليات وأنشطة تنوعت ما بين الدروس الإيمانية -والتي تستضيف الكتلة خلالها نخبة دعوية مميزة لها تأثير فعال على الطالبات- إضافة إلى العروض الفلاشية والمسابقات الثقافية والإذاعات المدرسية وتوزيع بوسترات متنوعة تتحدث عن أهمية الحجاب ومواصفاته.

وبدورها أوضحت مسئولة الكتلة الإسلامية في مدراس قطاع غزة سلوى السيقلي أن الكتلة ارتأت إطلاق حملة "حجابي جنتي" إيماناً منها بالدور المنوط بها للارتقاء بالطالبات دينياً وتقويم سلوكياتهن في ظل المؤامرة التي يقودها أعداء الإسلام ضد الفتاة المسلمة عبر تصدير الموضة الحديثة التي لا تمت للإسلام بصلة من تبرج وسفور وعطور دفعتها إلى الانسلاخ عن عقيدتها ودينها.

وأكدت على أن هذه الحملة تهدف إلى تعريف الطالبات بمواصفات الحجاب الشرعي الصحيح لحثها على التمسك به بدلاً من الموضة التي غزت شعبنا وتعريفهن بالضوابط الشرعية التي يجب مراعاتها مع العلاقة الأسرية وخاصة مع مَنْ غير محارمها.

وأشارت السيقلي إلى أن الكتلة الإسلامية وفرت كادراً مؤثراً من الواعظات لتوصيل مفهوم الحملة لكل فصل في كل مدرسة على مستوى القطاع، وزادت: تأتي "حجابي جنتي" ضمن حملة غذاء الروح التي أطلقتها الكتلة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للسنة الثانية على التوالي.

عدد القراءات : 2327
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات