احدث الاخبار

الأمير نايف بن عبد العزيز يهنيء نادي الهلال السعودي لحصوله على لقب نادي القرن

 الأمير نايف بن عبد العزيز يهنيء نادي الهلال السعودي لحصوله على لقب نادي القرن
اخبار السعيدة - السعودية - محمد الجابر         التاريخ : 18-10-2009

بمناسبة حصول نادي الهلال على لقب نادي القرن في قارة آسيا وجه النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز تهنئة لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وكافة منسوبي النادي بمناسبة حصول نادي الهلال وجاءت تهنئة سموه رداً على برقية رئيس النادي التي كان قد بعثها لسموه الكريم.

على صعيد آخر بدأ الهلاليون البحث في بدائل لفريق انترناسيونالي بطل الدوري الإيطالي تحسباً لاعتذاره عن المشاركة في مهرجان اعتزال لاعبهم الدولي السابق نواف التمياط.

وكان خلاف مالي نشب أخيراً بين الهلال والإنتر أدى لضبابية الموقف حيال إمكانية قدوم الفريق الإيطالي من عدمها، حيث طالب الإيطاليون بتكفل الهلاليين بنفقات إقامتهم في معسكرهم في دبي والذي كان من المفترض أن يشتمل على قدومهم للرياض لخوض المباراة ثم العودة، لكن الهلاليين رفضوا ذلك ما أدى إلى سفر وكيل التعاقدات أحمد القرون الذي يلعب دور الوسيط بين الناديين إلى إيطاليا السبت لبدء مرحلة من التفاوض الجديد لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وتحفظ الهلاليون على الكشف عن الخيارات الأخرى البديلة لإنتر ترقباً لما ستسفر عنه المفاوضات التي يقودها القرون حالياً، خصوصاً أن الموعد المتاح لإقامة المهرجان هو في يناير المقبل، وهو ما سبق أن وافق عليه الإنتر، لكن المستجدات وازدحام برنامج الهلال في الفترة التالية ليناير المقبل قد تقود إلى تأجيل جديد لحفل الاعتزال.

على صعيد آخر أكدت مصادر هلالية وثيقة الإطلاع أن مواجهة الهلال الاحد مع الأهلي أدت إلى التحفظ على الإعلان على العقوبة التي فرضها رئيس النادي على لاعب الفريق الكروي الأول خالد عزيز لتغيبه عن تدريبات الفريق دون عذر مقبول.

ويلف الغموض ماهية العقوبة التي يرمي الهلاليون ألا يتعدى مداها التأثير على اللاعب ليطال الفريق بشكل سلبي يؤثر على وضعه في المنافسات التي يخوضها على أكثر من صعيد.

إلى ذلك عاد محترف الهلال، الروماني ميريل رادوي السبت إلى تدريبات الفريق بعد أن فضل الجهاز الطبي إراحته عن مران الجمعة لشعوره بشد عضلي خفيف لن يعيقه عن المشاركة في مباراة الأحد، فيما خاض لاعب الفريق عبداللطيف الغنام التدريب واضعاً لاصقاً واقياً على أنفه لتعرضه لضربة في الأنف أثناء مشاركته مع المنتخب في مباراته الأربعاء الفائت أمام تونس.

في المقابل واصل الثلاثي خالد عزيز، حسن العتيبي، وسلطان البرقان تدريبهم الصباحي بالنادي الصحي.

المصدر : yallakora
عدد القراءات : 3599
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ياسرالسوتل
يايرلاتنتالهامتالهلا020اغاغل
عاشق الزعيم
الف الف الف مبروك لنادي الهلال على حصوله لقب نادي القرن وانشاء الله الى الامام ومفقين والف مبروك