احدث الاخبار

اطلاق موقع فرعي للسياحة اليمنية على شبكة الانترنت

اطلاق موقع فرعي للسياحة اليمنية على شبكة الانترنت
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 14-10-2009

أطلق المركز الوطني للمعلومات موقعا فرعيا للسياحة اليمنية في إطار موقعه الرسمي على شبكة الانترنت .. ويهدف الموقع إلى توفير وعاء معلوماتي متجدد يعكس الخصائص والمزايا التي حبا الله عز وجل بها اليمن من تضاريس ومناخات متنوعة ترسم لزائرها لوحة خلابة وخارطة طبيعية شاملة.


ويوفر الموقع معلومات شاملة عن النشاطات والفعاليات السياحية التي تقام في اليمن، إضافة إلى توفير البيانات والمعلومات المفيدة للسياح الدوليين والمحليين مثل معلومات الخدمات الفندقية والمنتجعات وجميع مكونات المنتجات السياحية الأخرى إلى جانب اشتماله بنودا مثل وجهات وأدلة سياحية.


ويعد الموقع فرصة كبيرة أمام الشركات والمؤسسات العاملة في صناعة السياحة من فنادق ومنتجعات سياحية ومنظمي رحلات تتيح لهم تعزيز نشاطاتهم التسويقية وعرض منتجاتهم وخدماتهم للترويج للمناطق السياحية والترفيهية والثقافية في مختلف المحافظات اليمنية والغنية بالمناظر الخلابة.


ويعتبر الموقع وسيلة ترويجية وتوعوية ونافذة الكترونية للسياحة في اليمن لتوفير المعلومات الخاصة بالأنماط السياحية المتنوعة في كل محافظة، كونه يركز على جذب السياح إلى اليمن للتعرف على عراقته وحضارته الممتدة في أعماق الزمن.

لزيارة الموقع على هذا الرابط:http://www.yemen-nic.info/tourism_site/

عدد القراءات : 4997
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات