احدث الاخبار

شورى المجاهدين : قصف مدينة "بئر السبع" ومغتصبة "نتيفوت" بصاروخي غراد

شورى المجاهدين : قصف مدينة
اخبار السعيدة - القدس (فلسطين)         التاريخ : 11-09-2012

تمكن مجموعة من المجاهدين التابعين لمجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس من قصف مدينة "بئر السبع" ومغتصبة "نتيفوت" بصاروخي غراد عند الساعة الثانية فجراً من صباح يوم الأحد 22 شوال1433 الموافق: 9 – 9-2012، واعترف إعلام العدو بسقوط الصواريخ على المدن المستهدفة وإصابة ثلاثة عشر صهيونياً، ولم يستطع إخفاء وقوع إصابات وأضرار, شبكة السعيدة نيوز تنشر نص بيان العملية:


الحمدُ لله رَبِّ العَالمَين، والصَّلاةُ والسَّلامُ عَلى خَاتَم الأنبياء والمُرسَلين، وعَلى آله وصَحبِه أَجمعِين، أمَّا بَعد:مع استمرار العدوان الصهيوني على أهل فلسطين، والاستهانة بدمائهم، والسخرية من معتقداتهم، وتدنيس المساجد بالحفلات والاقتحامات، ومنها إقامة حفلة لشرب الخمور في مسجد بمدينة بئر السبع واقتحام اليهود للمسجد الأقصى، مع ذلك تستمر المعركة ويتنادى فرسانها إلى ميادين الجهاد، ويتسابق أبناء المسلمين للذود عن الحرمات والمقدسات، ويتقدمون رغم محاولات عرقلتهم، ويسددون الضربات تلو الضربات للصهاينة المعتدين غير آبهين بالمنهزمين والمتقاعسين والمتخلفين عن أداء فريضة الجهاد من الذين كره الله انبعاثهم فثبطهم وقعدوا مع القاعدين.

فبفضل من الله تمكن إخوانكم المجاهدون في مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس من قصف مدينة "بئر السبع" ومغتصبة "نتيفوت" بصاروخي غراد عند الساعة الثانية فجراً من صباح يوم الأحد 22 شوال1433 الموافق: 9 – 9-2012، واعترف إعلام العدو بسقوط الصواريخ على المدن المستهدفة وإصابة ثلاثة عشر صهيونياً، ولم يستطع إخفاء وقوع إصابات وأضرار؛ ولله الحمد والمنة.

|| ويأتي القصف اليوم كرسالة واضحة لقادة العدو أننا لا نرهب تهديداتكم ولن يوفر لكم الحماية أحد من ضرباتنا ||

وهنا فإننا نؤكد على ما يلي:

- جميع المغتصبين الصهاينة وحكومتهم المجرمة وجيشهم المقهور في دائرة الاستهداف حتى يجليهم الله عن أرض المسلمين وتعود لأصحابها ويُحكم فيها بشرع الله.
- سنبقى السيف المسلول في وجه أعداء الأمة ندافع عن كرامتها ودينها وأعراضها ودماء أبنائها وحرائرها.
- نجدد دعوتنا لكل المخلصين الصادقين في التنظيمات الفلسطينية لضرب العدو والإبقاء على جذوة الجهاد مستعرة ندفع عن المستضعفين الظلم والعدوان .
- ليعلم اليهود الغاصبون أن لمقدساتِ المسلمين وحرماتهم ودمائهم رجالٌ لا ينامون على الضيم ولا يَرضون بالهوان، ويُرخصون في سبيل ذلك دمائهم وما يملكون، والقادم أدهى وأَمرُّ بإذن الله المُنتقم الجبار.

الَّلهُم مُنزِل الكِتَابِ، مُجرِي السَّحَابِ، سَرِيعَ الحِسَابِ، هَازِمَ الأَحزَابِ، الَّلهُم اهزِم اليَهُودَ والكُفَّار،
الَّلهُم اهزِمهُم وَزَلزِلهُم وانصُرنَا عَلَيهِم.

{ رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}

عدد القراءات : 2626
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فلسطين
ربنا ينصر اهلنا في فلسطين