احدث الاخبار

استكمالا لحملة "فينا خير" "صناع الحياة" يعود الأطفال المرضى ليلة العيد ويقدم لهم الهدايا

استكمالا لحملة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين)         التاريخ : 21-08-2012

عاد فريق عمل حملة "فينا خير" التابع لنادي صناع الحياة الأطفال المرضى في المستشفيات بمدينة غزة ليلة عيد الفطر السعيد, مقدمين لهم الهدايا وبطاقات المعايدة.ومن جانبها قالت م. دعاء شحادة عضو فريق الحملة أن فكرة المبادرة نبعت من حاجة الأطفال المرضى والمحرومين من فرحة العيد بسبب مرضهم وبياتهم في المستشفيات لأيادٍ حانية تمسح دمعة الألم عن وجوههم ليلة العيد, مؤكدة نجاح الحملة التي استهدفت مشفى النصر للأطفال ومشفى الرنتيسي التخصصي وقسم الأطفال في مشفى الشفاء ومشفى الدرة للأطفال.

وعن ردود أفعال الأطفال وذويهم أضافت السيدة إيمان سكيك عضو الحملة أن الأطفال استقبلوا المبادرة بفرحة غامرة وسط ترحاب كبير من الأهالي الذين شكروا مبادرة "فينا خير" ليلة العيد.

من جهتها أضافت الصانعة ابتهال محمد إحدى المشاركات في الحملة أنها آثرت المشاركة في الحملة رغم ضيق الوقت ليلة العيد وذلك لأنها تريد أن تختم رمضان وهي تساهم في عمل خيري إيجابي يرضى الله عنه.

والجدير ذكره أن حملة "فينا خير" التي انطلقت في رمضان عملت في اتجاهين, الأول باتجاه الصائمين المتأخرين على الطرقات حيث وزعت أكثر من 3000 سلة غذائية, والاتجاه الثاني توزيع هدايا العيد على الأطفال المقيمين في المستشفيات ليلة العيد.

عدد القراءات : 3178
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات