احدث الاخبار

أكد أنه يعتني بالزراعة للنهضة الأقتصادية.. الفنان أدم سيف ": مسلسل الخفافيش يعالج قضية الشباب لوطن خالي من الأرهاب

أكد أنه يعتني بالزراعة للنهضة الأقتصادية.. الفنان أدم سيف
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد الرحمن واصل         التاريخ : 16-08-2012

تحت مظلةٍ كوميدية جامعة، تتضافر جهود ألمع نجوم الكوميديا اليمنية  في المسلسل الكوميدي الجديد "الخفافيش" على قناة اليمن الفضائية  خلال شهر رمضان. وبسلسلةٍ من الحلقات المنفصلة - المتصلة، يعالج العمل قضايا متنوعة مستمَدّة من واقع المجتمع اليمني، بطريقة كوميدية قوامها الضحكة القلبية والطرفة الهادفة والنقد البنّاء.

 

وبهذا السياق قال عميد الكوميديا الفنان /أدم سيف في تصريح خاص ":أن المسلسل  يتطرّق  في حلقاته، إلى قضية مركزية، تتفرّع عنها عدة فقرات تعالج مسائل مختلفة، يأتي في مقدمتها  أهمية الزراعة في الريف ونقل  الحضارة اليمنية من مدينة تعز الحالمة ومعالجة التطرف والأنحراف لدى الشباب والجيل الصاعد جراء مايلاقيه من ضغوطات تجره نحو الهلاك  بسبب الفقر والبطالة والعمل على توعية  الشباب سيما العاطلين عن العمل من الأنخراط في هذا المجال التي تسيره عناصر تنظيم القاعدة .كما يتطرق المسلسل لمعالجة كثير  من القضايا الوطنية على مختلف الأصعدة .

وأضاف الفنان أدم سيف ":أن المسلسل تركزت أحداثة لمعالجة الوضع الزراعي في اليمن أولاً ..مؤكداً أهمية الزراعة وتنشيطها لما فيها نمو وأزدهار الأقتصاد اليمني دون اللجوء إلى الغير من خلال إستيرات المواد الزارعية التي يستطيع المزارع اليمني إيجادها وتوفيرها بأقل تكلفة وأعلى جودة.

 

كما أشار سيف  إلى اشتمال المسلسل على حلقات يمكن وصفها بـ "الدراما الخفيفة"، التي تحمل رسالة إرشادية عن طريق الكوميديا، بموازاة توفير اللوحات الكوميدية الساخرة. وأثنّي على مساهمات المخرج إبراهيم الأبيض  وبراعته في إخراج الحلقات الدرامية وعلى مهارته في وضع اللمسات البسيطة التي دلت على أهمية المسلسل في معالجة قضايا الوطن والمواطن ..متوقعاً أن يكون المسلسل ناجحاً بجميع المقاييس، مؤكداً  أن ضحكة المشاهدين ستكون نابعة من القلب."

 

عدد القراءات : 1889
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات