احدث الاخبار

الخالة بلاسم تصرخ أنقذوا ابني ؟!

الخالة بلاسم تصرخ أنقذوا ابني ؟!
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 11-08-2012

تكبدت الخالة بلاسم عناء المجيء إلى الجريدة وهي لا تملك حتى أجرة وسيلة المواصلات وهي مريضة بالكبد من أجل  ابنها المريض المصاب  بتليف الكبد منذ (6) سنوات ..  أعتدنا على رؤية الدموع في عيون الخالة بلاسم وهي تجلس في إحدى الزوايا ما تفتأ تبكي ابنها الشاب حسين عبده علي الذي لم يكمل عامه الخامس والعشرين والمرض يفتك به عاما بعد عام ، وبعد ما استنزفنهم المستشفيات  هاهو قد استنزف قواه ويشارف على الموت ، ولعل وجه ابن الخالة بلاسم وهو يحتضر هو ما أتعبها وأصابها بالمرض هي أيضا.

الشاب حسين في ريعان شبابه يحتضر في منزله ولا من مغيث ولا من يد رحيمة تدرأ عنه آلام المرض وتنقذه من الموت ، والخالة بلام والدته لم تجد مفرا من اللجوء إلى الجريدة لتصرخ أنقذوا ابني أنقذوا فلذة كبدي.

حسين بحاجة ماسة وسريعة إلى عملية زراعة كبد في جمهورية مصر بعد تليف كبده وبحسب تقرير صادر عن  مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن.. إننا في أيام مباركة تحسب فيها الأعمال بمقدار عظيم عند خالق البشر فمن يسمع صرخات الخالة بلاسم ويمسح دمعها وينقذ ابنها من الموت المحتم؟؟!.

من يقدر على إغاثة الأم وابنها يمكنه الاتصال على الرقم التالي 777108257/ أو 736444817 ، وسيتم رفده بالأوراق اللازمة كما يمكن زيارة حسين ومساعدته.

 

عدد القراءات : 4539
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات