احدث الاخبار

ينفذها ملتقى صناع الحياة اليوم بصنعاء انطلاق حملة محمديون تحت شعار( حياتي غير ... بشهر الخير)

ينفذها ملتقى صناع الحياة اليوم بصنعاء انطلاق حملة محمديون تحت شعار( حياتي غير ... بشهر الخير)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) صادق السماوي         التاريخ : 02-08-2012

تنطلق اليوم الخميس بصنعاء حملة محمديون تحت شعار( حياتي غير ... بشهر الخير)  والتي ينفذها ملتقى صناع الحياة لمدة  6 أيام نبيله الكميم المدير التنفيذي لملتقى صناع الحياة اكدت ان الحملة تهدف الى تعزيز مبدأ الأخوة بين اليمنيين وتعزيز السلوك النبوي في رمضان في بمصروفات الزكاة والصدقات والرعايات عبر القطاع الخاص بين أوساط الفئات المستهدفة  تفعيل الشراكة بين منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص


واوضحت ان الفئة  المستهدفة في الحمله ستكون المجتمع اليمنيمن( جمهور عام , شباب , رجال المرور والأمن , ركاب الباصات .....الخ).


الجدير بالذكر ان الحملة التي تستمر 6 ايام سيتم خلالها حفل إفتتاحي يتضمن حفل جماهيري يحوي محاضرة و فقرات إنشادية ومسابقتيه وفقرات أخرى وسيكون في مركز يمن مول التجاري


يليه اليوم الثاني عمل امسية للأيتام في "دار رعاية الأيتام بصنعاء" يتضمن برنامج متكامل يضم محاضرات إيمانية وتكريم أوائل العام في المدرسة وتتضمن فقرات إنشادية ومشاركات إبداعية ومسابقات بين طلاب الدار وتوزيع بروشورات الحملة لهم.


 ثم نزول ميداني إلى الشوارع لتوزيع الإفطار على رجال الأمن والمرور وركاب الباصات في جولات في العاصمة وبعض المحافظات وتوزيع بروشورات الحملة لهم.


كذلك  زيارة مرضى السرطان بمركز الأورام – المستشفى الجمهوري وتقديم لهم وجبة إفطار وعشاء وبعض الهدايا للأطفال وتوزيع بروشورات الحملة لهم


وتوزيع إفطار صائم ل150 أسرة فقيرة في العاصمة صنعاء ومن ضمنهم النازحين من ثم سيتم عمل  حفل ختامي للحملة  تم تكريم المشاركين في الحملة م  بروشورات الحملة .


يليه مرحلة التقييم النهائي للحملة ومعرفة الأثر الناتج عن تنفيذها  والذي يتلخص في تقرير صادر من الملتقى والشباب المشاركين ويتم إدراجه ضمن التقارير السنوية التي تصدر في مجال المشارع الرمضانية  .

عدد القراءات : 5188
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات