احدث الاخبار

فيديو : عاكس خط 2 سوريا الحلقة 3 الجزء الثاني (تحصل على أكثر من 400 ألف مشاهدة في 3 أيام)

فيديو : عاكس خط 2 سوريا الحلقة 3 الجزء الثاني (تحصل على أكثر من 400 ألف مشاهدة في 3 أيام)
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) متابعات         التاريخ : 29-07-2012
حصلت حلقة فضح الإعلام السوري في "عاكس خط" على أكثر من 400 ألف مشاهدة في 3 أيام (فيديو) أشاد الإعلامي البارز في قناة الجزيرة الدكتور فيصل القاسم ببرنامج عاكس خط ومقدمه المبدع محمد الربع بعد أن تناول في حلقة كاملة كذب وتزييف الإعلام السوري بطريقة بارعة وقالب ساخر نالت استحسانه وقام بنقلها عبر صفحته بالفيسبوك والتويتر للجمهور.

وقال فيصل القاسم معلقا على حلقة الإعلام السوري ومشيدا بدور الزميل محمد الربع وأسلوب عرضه (شاب يمني بارع جداً يفضح غباء الإعلام السوري وسخافاته المبتذلة بطريقة كوميدية بارعة جدا)ً.


ولقي الرابط على صفحته الدكتور فيصل القاسم تفاعل الكثير من رواد الفيسبوك والتويتر ونال استحسانهم حتى وصلت عدد المشاركات للفديو من صفحته الشخصية 1000مشاركة أغلبها من قبل صفحات الثورة السورية.

فيما وصلت عدد المشاهدات للفديو خلال يوميين من تحميله على اليوتيوب إلى أكثر من 400.000 ألف مشاهدة حتى كتابة هذا الخبر..

جدير بالذكر أن برنامج عاكس خط يعرض في جزئه الثاني على شاشة سهيل يوميا الساعة السابعة مساء، ويعده الكثيرون من أهم وأفضل البرامج الرمضانية حتى هذا العام..

عدد القراءات : 8070
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
هارون
والله احببتك انت والابرنامج
ali.6534@hotmail.com
الدكتور فيصل المفرق بين الاب وابنه والرجل وزوجته يعني وكيل ابليس ببرنامجه الاتجاه المعاكس وشاب اليمن هذا من تربية حميد الاحمر يعني عميل وخائن لانه لم يتجراء يوم ويتكلم عن جرائم بيت الاحمر