احدث الاخبار

وكيل قطاع الأمن العام يلتقي القيادات الأمنية بأمانة العاصمة

وكيل قطاع الأمن العام يلتقي القيادات الأمنية بأمانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 08-10-2009

دعا وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام العميد فضل بن يحيى القوسي كافة الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود والتنسيق فيما بينها لما من شأنه العمل على رفع مستوى الأداء الأمني وضبط الجريمة والوقاية منها.

وأوضح خلال لقائه اليوم مدراء أمن المديريات والمناطق الأمنية بأمانة العاصمة أن المواطن هو أساس العمل الأمني, وعلاقة رجل الأمن بالمواطن لابد أن تكون جيدة ومسئولة ولابد أن يتحمل رجل الأمن هذه المسئولية وأن يأخذها بعين الاعتبار.

مشيراً إلى أهمية توزيع الاختصاصات والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والنيابة العامة والجهات الأخرى ذات العلاقة في العمل الأمني منذ المرحلة الأولى لاستقبال البلاغ وتدوينه, وكذا مرحلة التسجيل والأرشفة لما لذلك من أهمية كبيرة في عملية إعداد قاعدة البيانات.

وأكد القوسي أن قطاع الأمن العام سيقوم بزيارات ونزول ميداني مفاجئ للتفتيش والرقابة على أداء الأجهزة الأمنية ليس على مستوى أمانة العاصمة فحسب بل في كل محافظات الجمهورية.

مشيداً بالجهود التي يبذلها رجال الأمن بأمانة العاصمة في عملية ضبط الجريمة والسلاح وفي مجال الدفاع المدني والمرور.

وكان العميد محمد الزماني مدير أمن أمانة العاصمة قد قدم عرضاً مفصلاً عن المهام والنجاحات المحققة في أمانة العاصمة خلال النصف الأول من العام الجاري 2009م

المصدر : مركز الاعلام الامني
عدد القراءات : 4541
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
احمد مطهر الحداء
اللوء فضل بن يحي القوسي وكيل وزاره الداخليه لقطاع الامن العام للوء شجاع وقد عرض نفسه من اجل ان يحمي وطنه