احدث الاخبار

غدا إنطلاق الدورة الثانية للمؤتمر العام الرابع للتجمع اليمني للإصلاح دورة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر

غدا إنطلاق الدورة الثانية للمؤتمر العام الرابع للتجمع اليمني للإصلاح دورة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 11-03-2009

تنطلق صباح اليوم  الأربعاء وعلى مدى يومين للفترة 11-12 مارس الجاري أعمال الدورة الثانية للمؤتمر العام الرابع للتجمع اليمني للإصلاح دورة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس الهيئة العليا رحمه الله تحت شعار(النضال السلمي طريقنا للإصلاح الشامل)وبمشاركة أكثر من 4000 عضواً وعضوة.
وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأستاذ عبدالوهاب الآنسي أن اللجنة أستكملت كافة التجهيزات المتعلقة بأعمال المؤتمر  العام لكي يخرج بصورة ناجحة،مشيرا إلى أن النجاح سيكلل بإلتزام أعضاء المؤتمر العام بالحضور كما عهدناهم في كل الدورات والمؤتمرات السابقة فهم نخبة أعضاء وكوادر التجمع اليمني للإصلاح وخيرة رجاله ونسائه..


وأوضح الآنسي أن المؤتمر سيستعرض التقرير العام المقدم من رئيس الهيئة العليا والذي يتناول العديد من القضايا التنظيمية والسياسية والحقوق والحريات للفترة مابين دورتي المؤتمر العام،كما سيقف المؤتمر العام أمام القضايا والمستجدات على المستوى الداخلي أو الوطني أو الإقليمي والدولي وسينتج عنه قرارات وتوصيات سيتضمنها البيان الختامي للمؤتمر.


وتبدأ أعمال المؤتمر بحفل إفتتاحي يبدأ عند الساعة التاسعة صباحا يحضره نخبه من السياسيين اليمنيين في مختلف الأحزاب السياسية والدبلوماسيين العرب والأجانب الممثلين في الجمهورية اليمنية وستقدم فيه إضافة للكلمة الترحيبية وكلمات الضيوف فقرات فنية أعدت للحفل الإفتتاحي..

المصدر : الإصلاح نت
عدد القراءات : 2858
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات