احدث الاخبار

إجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الإستثماري عدن بوابة اليمن

إجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الإستثماري عدن بوابة اليمن
اخبار السعيدة - عدن         التاريخ : 06-10-2009

أكد محافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري أن استضافة مدينة عدن للمؤتمر الاستثماري "عدن بوابة اليمن إلى العالم" يمثل فرصة كبيرة لعرض وتسويق جملة من المشاريع الاستثمارية المتوفرة في القطاعات الاقتصادية والتجارية ومنها مشاريع المنطقة الحرة والميناء والمطار وغيرها من مشاريع البني التحتيه.
وشدد المحافظ خلال اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر اليوم بحضور عدد من مسئولي الجهات المعنية على ضرورة التهيئة والاستعداد الجيد للترويج لمدينة عدن بإعتبارها من المناطق ذات الجذب الاستثماري المتعدد .
وبين أن عقد ندوة خلق بيئة الاستثمار المقرر إقامتها في الـ22 من الشهر الجاري ستساعد على إبراز مكامن القوة والضعف في المجالات الاقتصادية والاستثمار داخل المحافظة من خلال إشراك كافة الجهات المعنية بالاستثمار.


وكان المجتمعون قد إستعرضوا مستوى التحضير للمؤتمر المقرر عقده في نوفمبرالقادم من قبل الغرفة التجارية والصناعية بعدن وهيئة الاستثمار والمنطقة الحرة بعدن والموافقات التي تم تلقيها من قبل المنظمات والغرف التجارية العربية والأجنبية والمنظمات الدولية والسفارات والاتحادات الخارجية في عموم دول العالم للمشاركة في المؤتمر والتي بلغت نحو 300 موافقة .

 

المصدر : الثورة نت
عدد القراءات : 3281
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات