احدث الاخبار

اليمن 17 حادثة غير جنائية وقعت أمس تودي بحياة 4 أشخاص

اليمن 17 حادثة غير جنائية وقعت أمس تودي بحياة 4 أشخاص
اخبار السعيدة - اليمن - محافظات         التاريخ : 04-10-2009

تتسبب في إصابة 13 آخرين بينهم عدداً من النساء والأطفال سجلت أجهزة الشرطة وقوع 17 حادثة غير حنائية أمس السبت أودت بحيات 4 أشخاص في حوادث سقوط والتماس كهربائي وغرق, وإصابة 13 آخرين بإصابات مختلفة 6 منهم من أفراد أسرة واحدة أصيبوا بحادثة انفجار أسطوانة عاز بداخل منزل في مدينة ذمار.

وبحسب تقارير الشرطة فإن الحوادث غير الجنائية التي وقعت أمس قد توزعت وفقاً لما يلي: حوادث حريق غير عمدي وقعت في كل من أمانة العاصمة وتعز وسيئون التي شهدت 3 حوادث حريق من ضمنها حريق منزل نتيجة قيام الأطفال بإطلاق ألعاب نارية في المنزل أدت إلى نشوب حريق في البيت نجم عنه خسائر مادية تقدر بحوالي مليون ريال.

ووفقاً للشرطة فإن حوادث الحريق التي وقعت أمس أسفرت عن إصابة شخص واحد وخسائر مادية تقدر بحوالي 2 مليون ريال.

فيما سجلت أمس وقوع 7 حوادث سقوط من على أشجار وأسوار ومنازل وآبار في كل من أمانة العاصمة, وحجه, والمحويت, نجم عنها وفاة شخص في الـ50 من عمره سقط إلى داخل بئر بمديرية عبس محافظة حجه أثناء قيامه بتوسيعها, وإصابة 6 آخرين من ضمنهم 2 من الإناث إحداهن تبلغ من العمر 55 عاماً سقطت من على سطح منزلها بأمانة العاصمة, والأخرى وهي فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً سقطت من على جبل بمديرية بني العوام محافظة حجه أثناء قيامها بجمع الأعلاف.

وكانت الشرطة قد رصدت أمس حادثة إلتماس كهربائي بمحافظة المحويت نجم عنها وفاة امرأة في العقد الخامس من عمرها, بالإضافة إلى حادثة غرق بمديرية مسور محافظة عمران كانت ضحيتها امرأة -28 عاماً- سقطت إلى داخل بركة أثناء قيامها بنقل الماء.

وحادثة عبث بالسلاح واحدة وقعت بمحافظة عمران أودت بحياة شخص -29 عاماً- بمديرية السودة قالت الشرطة بأنه هو الجاني على نفسه.

المصدر : مركز الاعلام الامني
عدد القراءات : 2530
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات