احدث الاخبار

الفنان المصري نور الشريف يقاضي صحيفة اتهمته بالشذوذ

الفنان المصري نور الشريف يقاضي صحيفة اتهمته بالشذوذ
اخبار السعيدة - القاهرة         التاريخ : 04-10-2009

تقدم الفنان المصري نور الشريف السبت الى النائب العام عبد المجيد محمود ببلاغ ضد اسبوعية "البلاغ" التي نشرت خبرا يتهم الفنان بانه ينتمي الى شبكةمن الشواذ جنسيا ينشطون في احد فنادق القاهرة الكبرى.


واكد الفنان نور الشريف في بلاغه انه "صدم من صحيفة البلاغ التي نشرت له صورة كبيرة في عددها الصادر الخميس الماضي مرفقة بمجموعة من العناوين الكبيرة تشير الى ان شرطة السياحة والاداب القت القبض على شبكة للشواذ في احد الفنادق الكبرى وذكر اسمي بين اعضاء هذه الشبكة".


وقال الشريف ان "الخبر المكذوب" اصابه وافراد اسرته "بصدمة واضرار مادية وادبية كما صدم الوسط الفني المصري". واضاف انه يتقدم الى النائب العام "باتهام الصحيفة بالسب والقذف ضده". وتضمن الخبر ايضا تاكيدا على ان "نيابة عابدين تبنت التحقيق مع اعضاء الشبكة التي حققت معهم لعدة ساعات ثم قامت بالافراج عنهم".


وبعد ان استقبل النائب العام الفنان نور الشريف الذي ذهب اليه برفقة نقيب الفنانين اشرف زكي، كذب النائب العام خبر الصحيفة بقوله ان "ايا من نيابة عابدين او نيابة وسط القاهرة لم يرد اليها اية بلاغات من شرطة السياحة والاداب حول ضبط شبكة من الشواذ في الفندق".


وشدد على انه "لم تصل اية بلاغات ضد الفنان نور الشريف الى اي نيابة منهما". وقام النائب العام بتحويل بلاغ الشريف الى نيابة جنوب القاهرة لتتولى القضية وفتح تحقيق حولها مع الصحيفة التي نشرت الخبر.

المصدر : AFP
عدد القراءات : 3063
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
زياد
الفنان نور الشريف فنان محترم وهذا الادعاء عليه كاذب ويجب وقف هذه المهاترات التى تجريها الصحف الصفراء وكفايه تعدى على الاعراض هذا لا يليق فى وطننا الحبيب وتحية احترام لنور الشريف