احدث الاخبار

الجامعة اللبنانية الدولية فرع اليمن تفتتح المنشآت التعليمية للجامعة بتكلفة 12 مليون دولار الخميس المقبل

الجامعة اللبنانية الدولية فرع اليمن تفتتح المنشآت التعليمية للجامعة  بتكلفة 12 مليون دولار الخميس المقبل
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 19-06-2012

تحتفل الجامعة اللبنانية الدولية فرع اليمن الخميس القادم بافتتاح منشآتها التعليمية ومرافقها الخدمية بشارع الخمسين بأمانة العاصمة .وأوضح رئيس الجامعة الدكتور رضا يوسف هزيمة لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أن المباني والمنشآت التي سيفتتحها دولة رئيس الوزراء محمد باسندوة تمثل المرحلة الأولى من مشروع مباني الجامعة الذي يقع على ارض مساحتها 21 ألف متر مربع، مكونة من ثلاثة مباني، كل مبنى 6 طوابق مع المعامل والمختبرات والمكاتب الإدارية والمرافق الخدمية من منشآت رياضية وإدارية وخدمية ومساحات خضراء ومواقف سيارات وصالات مفتوحة وغيرها بتكلفة إجمالية تصل 12 مليون دولار.

وأكد رئيس الجامعة أن تصميم المباني وتنفيذها اعتمد احدث المعايير الدولية في مجال بناء وتصميم المنشآت التعليمية الجامعية وبما يتوائم مع متطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي .

وأشار الدكتور رضا هزيمة إلى أن الحفل الذي سيقام بالمناسبة سيحضره وزير التربية والتعليم العالي اللبناني الأسبق رئيس مجلس أمناء الجامعة اللبنانية عبد الرحيم مراد .

مثمنا التسهيلات والدعم المقدم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للجامعة لاستكمال منشئاتها التعليمية وفقا لمعايير الجودة .
سبأ

عدد القراءات : 4745
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات