احدث الاخبار

خليل يدفع الإمارات لثمن نهائي مونديال الشباب بفوز ثمين على هندوراس

خليل يدفع الإمارات لثمن نهائي مونديال الشباب بفوز ثمين على هندوراس
اخبار السعيدة - msn         التاريخ : 01-10-2009

ضمن أحمد خليل للمنتخب الإماراتي الصعود لثمن نهائي بطولة كأس العالم للشباب بعد ان تمكن من تسجيل هدف الفوز الوحيد لفريقه في منتخب هندوراس وذلك في إطار مباريات المجموعة السادسة. وتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة بأربع نقاط، وحتى ولو خسر في المباراة القادمة امام المجر فسيضمن الصعود على أقل تقدير ضمن أفضل أربع فريق حققت المركز الثالث في مجموعتها.

ونال المنتخب الإماراتي مساندة حاشدة وكبيرة طوال المباراة من الجمهور المصري الذي حضر بإستاد الاسكندرية.

سجل أحمد خليل هدف الإمارات الوحيد في الدقيقة 41 من ضربة ثابتة سددها بقوة على يسار حارس هندوراس لتسكن شباكه.

وبدأ المنتخب الإماراتي المباراة مهاجماً بفضل نشاط أحمد خليل الذي تمكن من اللعب وسط المساحات التي اعطها له مدافعي هندوراس، وأضاع حبيب الفردان فرصة خطيرة مع الدقيقة العاشرة.

بعد العشر دقائق الأول، بادل المنتخب الهندوراسي الهجوم، ولعب شباب الإمارات على الهجمات المرتدة.

وأضاع ذياب فرصة مجددة للمنتخب الإماراتي مع الدقيقة 17 بعد ان استلم عرضية من الناحية اليمنى وحولها برأسه وخرجت بقليل بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط تمكن أحمد خليل أفضل لاعب صاعد في أسيا من تسجيل هدف صاروخي للإمارات في الدقيقة 41 من كرة ثابتة لا تصد ولا ترد.

بداية الشوط الثاني شهدت سيطرة كاملة للفريق الهندوراسي أملاً في تعديل النتيجة لكن استبسال مدافعي الإمارات كان بالمرصاد لكل الهجمات.

وشهدت المباراة في نهايتها توتر بين لاعبي الإمارات وهندوراس، أشهر على اثره الحكم البرتغالي أوليغاريو بينكويرينكا البطاقة الحمراء في وجه كلاً من أحمد علي ورينيري مايوركين.

المصدر : msn.yallakora
عدد القراءات : 4205
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات