احدث الاخبار

وحدة عدن يتوج بطلا للنسخة (16) لبطولة المريسي الرمضانية

وحدة عدن يتوج بطلا للنسخة (16) لبطولة المريسي الرمضانية
اخبار السعيدة - عدن         التاريخ : 18-09-2009

توج فريق نادي وحدة عدن ببطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الـ (16)  وذلك بعد فوزه مساء أمس على فريق شمسان بركلات الترجيح (3/1) في المباراة النهائية للبطولة  التي نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة بدعم ورعاية(كاك بنك) خلال الفترة من 3 إلى 27 رمضان بمشاركة فرق محافظات عدن ولحج وأبين والضالع.

 
وقام الأخ أحمد الضلاعي الوكيل المساعد لمحافظة عدن راعي المباراة النهائية بتكريم الفرق الفائزة فتم تكريم فريق الوحدة بكأس البطولة وكأس الفقيد على محسن المريسي ومبلغ مالي (300) ألف ريال، وكرم شمسان بكأس المركز الثاني ومبلغ (100 ألف ريال)، وكرم عبدالله العنبري بكأس هداف البطولة.


وكان انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الوحدة بهدف وحيد سجله المهاجم محمد العنبري، وشهد الشوط الثاني تسجيل هدف التعادل لشمسان عن طريق عمر عبد الله(كريستيانو) لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ويحتكم الفريقان إلى نقطة الجزاء لحسم مصير الكأس والمكافأة المالية للبطولة.


وقد سجل الوحدة ثلاث ركلات من خمس وأضاع ركلتين فيما سجل شمسان ركلة واحدة من أربع وذهبت أخرى إلى خارج المرمى وصد حارس الوحدة ركلتين، لتحسم المباراة بفوز الوحدة بركلات الترجيح (3/ 1).

 

المصدر : الثورة نت
عدد القراءات : 3573
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات