احدث الاخبار

مؤسسة السعيد تدشن يوم غداً الأحد مهرجان السعيد الثقافي بتعز

مؤسسة السعيد تدشن يوم غداً الأحد مهرجان السعيد الثقافي بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) احمد البخاري         التاريخ : 28-04-2012

تدشن مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة في تعز يوم غداً الأحد فعاليات مهرجان السعيد الثقافي الرابع عشر 2012م بمشاركة نخبة من المثقفين، والأدباء، والكتاب، والإعلاميين، والباحثين، والمهتمين ..ويشتمل المهرجان على مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية إلى جانب الاحتفال بتوزيع جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد انعم طيب الله ثراه. .


وقال مدير عام المؤسسة فيصل سعيد فارع مذحجي: أن المهرجان سيتضمن على مدى خمسة ايام محاضرات في مختلف جوانب المعرفة العلمية والثقافية والأدبية والدينية والبيئية لعدد من الأكاديميين والمختصين اليمنيين وكذا الاحتفال بتوزيع جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد انعم للعلوم والآداب في دورتها الخامسة عشر والذي سيقام الخميس القادم، سيحضر حفل التوزيع كبار الضيوف من رجالات الدولة وضيوف من كافة محافظات الجمهورية ورجال السلطة المحلية في محافظة تعز.


وأضاف إن الفعاليات ستتضمن كذلك إقامة معرض للكتاب وتقنية المعلومات بمشاركة كبار دور النشر العربية والمكتبات اليمنية، وسيحوي أكثر من مائة ألف عنوان تلبي تطلعات المثقفين والدارسين والقراء والأطفال في مختلف المجالات بالإضافة إلى معرض الفن التشكيلي الجماعي لفناني بيت الفن بتعز بعنوان "الجمال واللون".

 

عدد القراءات : 1773
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات