احدث الاخبار

شركة MTN يمن تكرم مائة أم من امهات ذوي الاحتياجات الخاصة

شركة MTN يمن تكرم مائة  أم من امهات ذوي الاحتياجات الخاصة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 05-04-2012

اقامت شركة MTN يمن يوم الأربعاء حفل تكريم لعدد مائة أم من أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة المبرزات لدورهن العظيم ونجاهن في التخفيف من معاناة ابنائهن وبناتهن وجعلهم اعضاء فاعلين وقادرين على العطاء والإبداع في الحياة اليومية والاندماج مع المجتمع بشكل فعال وايجابي.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم علي الحيمي والأمين العام المساعد للمجلس المحلي للأمومة والطفولة فتحية محمد عبدالله أكدت وكيل وزارة الثقافة لقطاع الفنون والمسرح نجيبة حداد أهمية هذا التكريم كونه يرتقي إلى مستوى روح الإنسانية تجاه الأم، مشيرة إلى أن وراء كل رجل عظيم امرأة.

وقالت " أن تكريم أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة مهما كتبنا وعبرنا عنه في   أهداف رسالته لن نستطيع أن نوفي هذه الانسانة الأم حقها ".

ودعت وكيل وزارة الثقافة كل الجهات أن تقوم بتقديم الدعم والمساندة لهذه الشريحة في المجتمع حيث تحتاج إلى اهتمام وتوسع في مثل هذه الرسالة الانسانية السامية التي من خلالها نزرع ابتسامة على شفاه من يستحقها، مشيدة بجهود شركة MTN يمن لدورها الانساني في دعم الجمعيات ودور الايتام والاهتمام بها وكذلك مساهمتها في التنمية المجتمعية.

فيما القيت كلمتان من رئيس الاتحاد الوطني للمعاقين اليمنيين عثمان الصلوي وعن مؤسسة التحدي للمعاقات علي القشمري اشارتا إلى الدور العظيم التي تقوم به أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين في جعل المعاق إنسان مبدع و وعضو فعال في المجتمع قادر على أن ينتصر لإرادته  وقادر على العطاء و المشاركة الفاعلة في مختلف الانشطة.

وأشادا بدور شركة MTN يمن في دعم الجمعيات والاتحادات والأشخاص ذوي من الإعاقات داعين القطاع الخاص ان يحذوا حذو الشركة في دعم الجمعيات المهتمة بتنمية المجتمع في اليمن ورعاية هذه الشريحة كي تقوم بواجبها تجاه المجتمع.

من جانبه اشار مدير أول العلاقات العامة والإعلان بشركة MTN يمن للهاتف النقال مالك بسام الكوسا إلى الدور العظيم والسامي لأمهات ذوي الاحتياجات الخاصة لتخفيف ما يعانيه اطفالهن من مشقات الحياة.
 
وأكد ان الشركة عملت على تكريم مائة من الامهات لدورهن تجاه ابنائها ولأنهن أكثر تضحية وانصع صور من صور البذل والعطاء.

وفي الحفل الذي تخلله وصلات إنشادية قدمتها براعم جمعيتي التحدي للمعاقات والأمل للكفيفات تم تكريم الامهات بالجوائز المادية و العينية القيمة.

حضر الحفل عضو مجلس الشورى منى باشراحيل ونائب رئيس المنظمة العربية للمعاقين عبدالله بنيان وعدد من رؤساء المنظمات والمؤسسات الخيرية.

عدد القراءات : 3159
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات