احدث الاخبار

حملت الأجهزة الأمنية في المحافظة و السلطة المحلية كامل المسئولية .. مجموعة هائل سعيد تستنكر وتدين ما قام بعض الخارجين عن القانون من إطلاق نار أثناء تجمع عدد من العمال المحتجين

حملت الأجهزة الأمنية في المحافظة و السلطة المحلية كامل المسئولية .. مجموعة هائل سعيد تستنكر وتدين ما قام بعض الخارجين عن القانون من إطلاق نار أثناء تجمع عدد من العمال المحتجين
اخبار السعيدة - تعز(اليمن)         التاريخ : 13-03-2012

استنكرت القيادة العليا لمجموعة هائل سعيد انعم وشركاه وادانت بشدة ما قام به بعض الخارجين عن القانون عصر يوم أمس الاثنين 12/3/2012م من إطلاق نار من سيارة حبه وربع أمام مصانع الشركة في الحوبان مما أدى إلى إصابة أثنين من عمال الشركة الوطنية للإسفنج و البلاستيك أثناء تجمع عدد من العمال المحتجين مع المهندس خالد أحمد هائل سعيد أمام بوابة الشركة .

و المجموعة إذ تستنكر هذا التصرف الأرعن فإنها تحمل الأجهزة الأمنية في المحافظة و السلطة المحلية كامل المسئولية في سرعة التحرك و القبض على الجناة و تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع مؤكده أنها لن تتقاعس في متابعة القضية بكل الوسائل القانونية المتاحة .

كما تستنكر المجموعة تلك الإشاعات المغرضة و الفبركات الإعلامية لبعض الصحف و القنوات التي دأبت على تزييف الحقائق دون التأكد من صحتها و مصادرها و تؤكد المجموعة على احترامها الكامل لحقوق و مطالب عمالها و منتسبيها بعيداً عن الفوضى و أعمال الشغب التي تهدف إلى توتير العلاقة بين المجموعة و منتسبيها و تلويث بيئة العمل الداخلية .

و قد دأبت المجموعة على فتح قنوات اتصالية مباشرة و مفتوحة مع أبناء المجموعة و قامت بعقد العديد من اللقاءات المباشرة بين المنتسبين للمجموعة  و قياداتها العليا و التنفيذية في مختلف شركات المجموعة تم خلالها طرح ومناقشة معظم هموم العمال و مطالبهم ومعالجتها أولاً بأول في إطار مبدأ الأسرة الواحدة.

و في هذا الصدد فإن المجموعة تدعو كافة منتسبيها في مختلف الشركات ومواقع العمل إلى عدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة و الإشاعات المغرضة و أن كافة قنوات التواصل و التعبير عن الرأي بصراحة ووضوح متاحة أمام الجميع دون استثناء وعلى كافة المستويات الإدارية و التنظيمية.

عدد القراءات : 2549
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات