1555872086
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 19-04-2019 ) الساعة( 9:44:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
صالح يظهر من جديد مهددا بكشف أوراق الخريف العربي ويصف شباب الثورة اليمنية بأنهم بلاطجة

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 11-03-2012
علقت خدمة وكالة يمان الاخبارية على الفيس بوك حول ظهور المخلوع علي صالح  حيث قالت : بدأ علي عبد الله صالح بالظهور مرة أخرى بعد سقوطه وهو يتوعد ويهدد بكشف أوراق الخريف العربي ويصف شباب الثورة اليمنية بأنهم بلاطجة ,الغريب ما في الأمر أن الظهور هذا لم يكن من القصر الجمهوري ولا من دار الرئاسة ولا من أحد الفنادق ،حيث تم حشد مجموعة من شباب المؤتمر ليرفعوا الشعارات (بالروح بالدم نفديك يا علي )، بل كان ظهوره من جامع الصالح (جامع الشعب حديثاً)
فهل اصبح المسجد بيتاً ومقراً للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح يهدد ويتوعد ويتطاول على الأخرين من داخله ، أم هو بيتاً لله عز وجل تقام فيه شعائر العبادة ؟
أم أن بناء الرئيس المخلوع للجامع وإن كانت من أموال الشعب يصبح ملكاً له لأنه من أشرف على بناءه .

وهل سيستمر بالظهور مراراً من داخل الجامع دون أن يوقفه أحد؟؟!!!

شارك برأيك بالتعليق اسفل الخبر

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2493
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عين الصقر
صحيح أن الرئيس لم يحقق كل مايتمناه الشعب ولكن أنظرمن قام بالانقلاب عليه كل الفسدة ومع الاسف أستخدموالشباب واجهة وستريكم الايام كيف سيحكمون وسيندم كل يمني على عدم أعطاءه الفرصةليقضي عليهم أي الفسدة.
ميسون
لنا الفخر بان نجد من يكشف لنا الاوراق على حقائق غائبة عنا بمعني اصح من مصدر عارف من ولمن ولما هذا كله

روح استريح واكفي الشعب شرك لابارك اللة فيك لو فيك ذرة خير كان من زمان بان في اليمن وعلى قول المثل لو فية شمس كانت من امس

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0399