احدث الاخبار

وزراء الداخلية العرب: محاولة اغتيال الأمير محمد استهتار بالإسلام

وزراء الداخلية العرب: محاولة اغتيال الأمير محمد استهتار بالإسلام
اخبار السعيدة - تقرير         التاريخ : 02-09-2009

في محاولة اغتيال فاشله أدان مجلس وزراء الداخلية العرب بكل حزم محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن توقيت محاولة الاغتيال واختيار شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والقيام والتبتل، لتنفيذ هذه المحاولة النكراء، إنما يدل بوضوح على "استهتار كامل بالدين الإسلامي ومقدساته وبالتقاليد العربية الأصيلة".

وثمن المجلس، في بيان صادر عن أمانته العامة، عاليا تفاني قوات الأمن السعودية، بقيادة وتوجيهات الأمير نايف بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الرئيس الفخرى لمجلس وزراء الداخلية العرب، في أداء رسالتها النبيلة في بسط الأمن والاستقرار، مهما جلت التضحيات، داعيا كل المواطنين للاستمرار في مؤازرة جهود رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

وأشار البيان إلى أن النتيجة الحتمية لهذه المحاولة البائسة، لن تكون سوى "مزيد من العزم والتصميم على محاربة الإرهاب، وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم من تبعاته الوخيمة، وتوفير المناخ الملائم لمسار التنمية والازدهار الذي تشهده المملكة".

وأكد البيان أن الإرهاب يبرهن مرة أخرى على استخفافه بالتعاليم الدينية والقيم الإنسانية والأخلاق العربية الأصيلة وعلى سعيه إلى النيل من الساهرين على الأمن لتقويض الاستقرار وخلق جو من الاضطراب يخدم مخططاته العدوانية والإجرامية.

وكان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز أكد أن بلاده ماضية في "وقوفها في وجه الإرهاب وأربابه واستئصال شأفة تلك الفئات الضالة".

ونوه العاهل السعودي خلال ترؤسه في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين مجلس الوزراء السعودي في جلسته الاعتيادية "بعمل رجال الأمن دائما بعين يقظة ومتابعة مستمرة لإفشال مخططاتهم وأعمالهم الإرهابية".

وأعرب مجلس الوزراء عن تقديره" للجهود الكبيرة والمستمرة لرجال الأمن البواسل في التصدي لذوي الفكر الضال والفئة المنحرفة الخارجة عن دينها وأمتها ونجاحهم المشهود في ضرباتهم الاستباقية لتلك الفئة".

 

المصدر : القوة الثالثه
عدد القراءات : 2943
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات