احدث الاخبار

يمن موبايل توسع شبكتها بعقد مع شركة هواوي الصينية بـ 27مليون دولار

يمن موبايل توسع شبكتها بعقد مع شركة هواوي الصينية بـ 27مليون دولار
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 29-08-2009

ترفع قدرتها الاستيعابية الى3ملايين مشترك فازت شركة (هواوي) الصينية بعقد توسعة شبكة شركة يمن موبايل للعام الجاري تبلغ قيمته 13مليون و600 ألف دولار, لرفع الطاقة الاستيعابية للشركة إلى ثلاثة ملايين مشترك وقال الدكتور علي نصاري ‘رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل إن المشروع الذي أقرته اللجنة العليا للمناقصات بتمويل ذاتي يتضمن شراء وتوريد وتركيب وتشغيل التوسعة الجديدة للشبكة وفق احدث تقنيات الاتصالات العالمية.


واشار نصاري الى أن المشروع يأتي في إطار خطة الشركة التوسعية للعام الجاري التي تصل تكلفتها الإجمالية 27 مليون دولار تقريبا .


وأكد نصاري أن الخطة التوسعية للشركة تهدف إلى زيادة قدرتها الاستيعابية في ظل الطلب المتزايد للمشتركين، واستكمال جوانب التغطية في مختلف محافظات الجمهورية، وكذا تحسين وإضافة خدمات جديدة ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة لمشتركيها.


من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل صادق محمد مصلح أن عدد المحطات العاملة حاليا بالشركة وصل إلى 530 محطة في مختلف المحافظات، فيما بلغ عدد مشتركي يمن موبايل 2 مليون و400 ألف مشترك .


واضاف أن خطة التوسعة للشركة للعام الجاري تشمل توسعة مكونات الشبكة الرئيسية ومحطات البث وغيرها من الجوانب المرتبطة بالبنية التحتية.

المصدر : سبتمبر نت
عدد القراءات : 6044
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات