احدث الاخبار

يشرف عليه مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا .. أول ولادة آمنة في مركز الأمومة الآمنة

يشرف عليه مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا .. أول ولادة آمنة في مركز الأمومة الآمنة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 29-08-2009

تمت خلال  الاسبوع الماضي  أول حالة ولادة في مركز الأمومة الآمنة رقم 1 في برنامج ملكة سبأ الذي يشرف عليه مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وقال مشرف المركز الدكتور زايد سليم أن الحالة جاءت بعد متابعة مستمرة منذ بدء الحمل وحتى الولادة في المركز بعد رعاية صحية كاملة بإشراف من المستشفى.

الجدير ذكره أن برنامج ملكة سبأ للأمومة الآمنة برنامج يشرف عليه مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا ويموله البنك الدولي، وقد تم التوقيع على التعاون في هذا المجال بين المستشفى والبنك الدولي العام الماضي.

المصدر : usthyemen
عدد القراءات : 4122
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
د. مروان الحيجنه
لاعجب ولا غرابة أن يصبح في بلاد الايمان والحكمه مثل هكذا اعمال خيرية تهدف الى رفع المستوى الصحي وذلك كلة بفظل الله ثم بجهود الدكتور حسني الجوشعي والدكتورة سعاد مساوى
اسامه باخميس
الف شكر للدكتوه /سعاد عوض مساوى وجزاها الله عنا كل خير بما قامت به معنا من مجهودومتابعه لحالتناالمرضيه في مركزالأمومه بصنعاء اطال الله في عمرها واسعدها كما اسعدتناوطمئنتنا علي مولودنا الجديد وشكرا"
د . مروان الحيجنه
برنامج الأمومة الآمنة في اليمن شكل نقلة نوعية في الحدمن وفيات الامهات الحوامل, وتلك الخدمات للامهات الحوامل تتطلب الإستمرارية كون اليمن من البلدان النامية وتحتاج إلى المزيدمن المشاريع الخدمية الناجعة.
هاله أحمد
نشكر القائميين على هذا البرنامج لما فيه من رعايه للأم الحامل والطفل في نفس الوقت. واريد ان اعرف هل مازل هذا البرنامج قائما الى الان ويتسنى لنساء التسجيل به أم ان مدتة انتهت؟؟ وشكرأ لكم