احدث الاخبار

المتحدة للصناعات تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي الثاني

المتحدة للصناعات تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي الثاني
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 19-01-2012

نظمت الشركة المتحدة للصناعات  احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تحت شعار ( لكي نعلو ونرتقي ... لابد أن نلتقي   )  صباح اليوم الخميس 19/1/2012 وبالتزامن مع مرور ربع قرن على تأسيسها  الملتقى السنوي الثاني للعاملين  .

 

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة دريم لاند بالحوبان  وبدى بآيات من الذكر الحكيم ألقى الأخ / هاني عبد الجبار هائل سعيد  - مدير عام الشركة كلمة قال فيها  "ان هذا الملتقى يأتي حرصاً من الشركة على تقدير جهود العاملين  المخلصين في الشركة وتكريم كوكبة منهم كتكريم لكل المُجدين والمثابرين انطلاقاً من رؤية ومنهج المجموعة في تقدير كل المرتبطين بنشاطها من مستهلكين وعُملاء وموظفين وعمال " .

 

وأضاف  "لقد شهد العام 2011 العديد من التحولات والتغيرات في العالم العربي ومنها بلادنا أبرزت الكثير من التحديات والصعوبات أبرزها في المجال الاقتصادي نجم عنها توقف الكثير من الشركات والمؤسسات وتسريح عشرات الآلاف من العاملين في اليمن والمنطقة بشكل عام وقد أثر ذلك دون شك على مستوى أداء الشركة نتيجة لتلك الظروف غير أننا في مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه وبفضل الله صمدنا في وجه الآثار المترتبة على الأحداث الجارية خلال العام 2011 وذلك من خلال استمرار نشاطنا والحفاظ على العمالة في جميع شركات المجموعة " .

 

من جانبه القى الأخ/ احمد هلال كلمة العاملين في الشركة عبر من خلالها عن تقديره وجميع العاملين  للجهود التي تُبذلها الادارة العليا للشركة في سبيل اسعادهم والالتقاء بهم كأسرة واحدة  .

 

وأضاف "برغم كل الظروف التي مرت بها البلاد وتأثرت بها شركتنا بشكل مباشر أو غير مباشر الا انها لم توقف النشاط وبحمد الله قد تجاوزنا هذه المرحلة ، واعدين الادارة العليا للشركة بالعمل على تجاوز الظروف التي مرت بها الشركة ".

 

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والمسرحية والتكريم ، حيث تم تكريم نخبة من العاملين المتميزين  في أدائهم خلال العام 2011  كما تم إجراء السحب على الجوائز العينية المقدمة من الشركة  .

عدد القراءات : 2447
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات