احدث الاخبار

إنطلاق بطولة كأس الفقيد المريسي الرمضانية لكرة القدم مساء اليوم الإثنين في عدن

إنطلاق بطولة كأس الفقيد المريسي الرمضانية لكرة القدم مساء اليوم الإثنين في عدن
اخبار السعيدة - عدن         التاريخ : 24-08-2009

تنطلق في عدن مساء اليوم الاثنين بطولة كأس الفقيد على محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن بين اندية المحافظة وفرق عدد من المحافظات الاخرى, حيث تقام مباراة تجمع فريقي التلال وخنفر على ملعب الشهيد الحبيشي.

وأوضح رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن, عزيز محمد سالم في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان البطولة ستستمر الى يوم 27 رمضان المبارك بمشاركة خمسة عشر فريقا.

واشار سالم الى ان مباريات هذه البطولة ستقام بطريقة الدوري بدور واحد لكل مجموعة على حده, حيث سيتأهل من خلالها الفرق الحائزة على بطولة المجموعات بالاضافة الى افضل ثلاث فرق ستحتل المركز التاني من المجموعات الخمس.

وقد جاء توزيع الفرق الخمسة عشر على النحو التالي :
المجموعة الاولى / الرشيد /الروضة/ الميناء/
المجموعة التانية / الشعلة/ نصر الضالع/ المنصورة/
المجموعة الثالثة/ وحدة عدن/ الشرارة /الفجر الجديد/
المجموعة الرابعة/ التلال /خنفر/ نصر عدن/
المجموعة الخامسة/ حسان /شمسان /الجلاء

ويتزامن انطلاق البطولة مع انطلاق بطولة الفقيد عادل الاعسم الرمضانية الاولى لكرة القدم الخماسية التي ينظمها نادي الوحدة الرياضي بعدن بين اندية محافظة عدن ومنتخب محافظة ابين وفريقي الاعلام الرياضي ومجموعة السراري التجارية.

وأوضح مسؤول النشاط الرياضي بنادي الوحدة الرياضي جميل احمد محمد, ان البطولة ستبدأ بمباراه يلتقي فيها فريقا الوحدة ومجموعة السراري.

واشار محمد الى ان الفرق المشاركة في البطولة البالغ عددها 12 فريق قسمت الى ثلاث مجموعات.

واكد ان كل مجموعة ستلعب على حده بنظام الدوري من دور واحد, على ان يتأهل ابطال المجموعات والفرق الحائزة على المركز الثاني وافضل فريقان حائزان على المركز الثالث الى المرحلة الثانية التي ستبدا بالدور الربع نهائي.

ومن المقرر ان تستمر البطولة الرمضانية حتى الـ 25 من شهر رمضان المبارك .


المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 3301
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات