احدث الاخبار

اتفاقيه تعاون بين عقارماب و مجله جدران العقاريه

اتفاقيه تعاون بين عقارماب و مجله جدران العقاريه
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) متابعات         التاريخ : 31-12-2011

تم الاتفاق على شراكه تعاون ما بين عقارماب ( محرك البحث العقارى aqarmap  ) و مجله جدران ( المختصه فى تغطيه المجال العقارى Godraan  ) و ذلك فى توجه ورؤيه مشتركه لخدمه المهتمين فى المجال العقارى . و بناءا على هذه الاتفاقيه فسيمكن لمتابعى مجله جدران بقراءتها الان على الانترنت عبر مجله الكترونيه يتم اداره محتواها بالاشتراك ما بين عقارماب و جدران بما يوفر المزيد من التواصل و الافاده للعقاريين .

و سيستفيد العقاريون المصريون من المحتوى الثرى لجدران ( المجله العقاريه الافضل فى مصر ) و ذلك بالاضافه إلى التقارير و الاحصائيات و الدراسات التى يجريها فريق عمل عقار ماب و ذلك بشكل مجانى تماما . و ربما تكون هذه الاتفاقيه نقله فى تطوير و اثراء المحتوى الرقمى العقارى بدءا بالسوق العقارى المصرى و ليشمل لاحقا كل الاسواق العربيه العقاريه الاخرى .

وطبقا للاتفاقيه فسيكون محتوى مجله جدران متاحا فقط فى المجله الالكترونيه المشتركه ما بين عقارماب و جدران و التى ينتظر ان تتحول لنموذج دائم التطوير بحيث يمكن لاى باحث او عقارى الوصول لاى معلومه عن الاسواق العقاريه فى بضع دقائق فقط .

و يمكنكم مطالعه المجله على الرابط www.aqarmap.com/magazine  و ذلك بشكل دائم .

و قد اتت فكره هذه الشراكه فى اطار سعى عقارماب و جدران إلى التميز و الرياده فى خدمه المجال العقارى بما يوفر الجهد و الوقت على العقاريين فى الوصول للمعلومات و البيانات السوقيه و تحسين الخلفيه المعلوماتيه لهم . و ستشهد المجله تحسينا و تطويرات فى الفتره المقبله مع الالتزام بمتابعه اراء القراء و محاوله تلبيه رغباتهم فيما يخص تقديم محتوى مفيد و يجارى تطورات السوق العقارى المصرى اولا بأول .

 

من فضلك انقر (شارك واعجبني) ليصل الخبر لاصدقائك

عدد القراءات : 5057
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات