احدث الاخبار

ابناء الجالية اليمنية في المملكة المتحدة يرفعون تهانيهم لرئيس الجمهورية ويدعون للتصدي للخونة والعملاء من بقايا الامامه والماركسيين والسلاطين

ابناء الجالية اليمنية في المملكة المتحدة يرفعون تهانيهم لرئيس الجمهورية  ويدعون للتصدي للخونة والعملاء من بقايا الامامه والماركسيين والسلاطين
اخبار السعيدة - خاص         التاريخ : 23-08-2009

رفع أبناء الجالية اليمنية في المملكة المتحدة في بيان وزع على وسائل الأعلام  لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك جاء فيه : نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الأخ/ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه ..

 كما نتقدم بالتهنئة المباركة لشعبنا اليمني العظيم وإلى أبطال قواتنا المسلحة والأمن البواسل وإلى الشرفاء من أبناء شعبنا اليمني العظيم من أبناء سبتمبر وأكتوبر وطن الثاني والعشرين من مايو الذين يسّطرون في هذه الأيام أروع الملاحم ومآثر البطولة والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن ووحدته والحفاظ على مكتسبات ومنجزات شعبنا اليمني العظيم التي تحققت بفضل تضحيات شهداءنا الأطهار من أبناء قواتنا المسلحة والأمن ورجالات اليمن الأبرار.

ونشد على أيادي كل المخلصين الأبطال الذين يتصدون للخونة والعملاء من بقايا الإمامة الكهنوتية والشرذمة المتبقية من مخلفات الماركسيين والسلاطين الذين يسعون لتشتيت وتمزيق وطن الخير والإيمان تحركهم الأيادي النجسة فاسدي ومفسدي العقيدة وأصابع العمالة الخونة أعداء الوحدة.

ونطالب بالتصدي لهذه الفئات المارقة والضالة والضرب بيد من حديد للقضاء على هذه الفلول المتبقية واستئصالها وتخليص الوطن من شُرورها وخبثها . والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين. والله متم نوره ولو كره الكافرون.

المصدر : اخبار السعيدة
عدد القراءات : 2564
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات