احدث الاخبار

دورة لتدريب المدربين في مهارات كسب التأييد - 05/03/2009

دورة لتدريب المدربين في مهارات كسب التأييد - 05/03/2009
اخبار السعيدة - تعز         التاريخ : 05-03-2009

يعمل حالياً مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان (HRITC) ومركزالشركاء – الاردن على استكمال كافة الترتيبات لعقد الدورة التدريبية الخاصة بالمدربين في مهارات كسب التأييد والقيادة. ومن المقرر ان تعقد الدورة التدريبية التي تأتي ضمن مشروع (تعزيز مهارات كسب التأييد والقيادة لدى مؤسسات المجتمع المدني)خلال الفترة 9-12 مارس 2009م في مدينة تعز ويشارك فيها عدد من المدربين من منظمات المجتمع المدني في ( عدن – حضرموت – صنعاء – تعز).
و أشار المحامي/غازي السامعي منسق المشروع الى ان هذه الدورة تعد احدى الدورات المتقدمة والخاصة بتدريب المدربين وتهدف بشكل اساسي الى تزويد المدربين بالمعرفة والمهارات اللازمة لكسب التأييد من خلال التركيز على مهارات بناء التحالفات وآليات عملية كسب التأييد ، مشيرا الى ان البرنامج التدريبي يشمل جلسات حول ماهية كسب التأييد والخصائص المميزة لكسب التأييد أضافة الى جلسات مركزة وعملية حول خطوات التخطيط الاستراتيجي ، وكيفية بناء التحالفات والشبكات وأنواعها واستخدام وسائل الاعلام في حملة كسب التأييد .
موضحاً بانه وضمن المشروع سيقوم المركز بتنظيم اربعة برامج تدريبية لاحقة في مجال كسب التاييد لمائة من افراد المجتمع المدني و المجتمع المحلي .
تجدر الاشارة الى ان برنامج تعزيز مهارات كسب التأييد والقيادة لدى مؤسسات المجتمع المدني ينفذ في ثلاث دول عربية هي الاردن – لبنان – اليمن بتنظيم من مركزتعاون مؤسسات المجتمع المدني (الشركاء الاردن) وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للديمقراطية

hritc

عدد القراءات : 4607
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات