احدث الاخبار

مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية .. حفل إختتام المراكز الصيفية وتوزيع وتمليك عقود جديدة لمشروع البقرة

مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية .. حفل إختتام المراكز الصيفية وتوزيع وتمليك عقود جديدة لمشروع البقرة
اخبار السعيدة - الحديدة         التاريخ : 15-08-2009

بحضور الأمين العام للمجالس المحلية بمحافظة الحديدة الشيخ / حسن هيج اختتمت اليوم الخميس الموافق 13/8/2009م مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية (ROFHD) بمحافظة الحديدة فعاليات المراكز الصيفية  وتسليم عقود جديدة للمستفيدين من مشروع البقرة وتسليم عقود تملك نهائية لآخرين وذلك في قاعة المركز الثقافي بالمحافظة .

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها ثلاثة من طلاب مشروع الشفيع لتعليم القران الكريم أحد مشاريع المؤسسة ثم أنشودة ترحيبية لزهرات نادي الطفل المبدع في قطاع المرأة والطفل

 بعدها ألقيت كلمة المشاركين في المراكز الصيفية ألقاها الطالب محمد خالد الأثوري من المركز الصيفي النموذجي لقطاع الناشئين حيث تحدث عن مدى استفادة المشاركين من الأنشطة الصيفية ثم قدم أعضاء فرقة الشفيع للمسرح مسرحية معبرة تبين الخدمات التي تقدمها مؤسسة التواصل للمجتمع مصحوبة بعرض ريبورتاج عن كافة أنشطة المؤسسة ..
 كما ألقى الأخ مهدي محمد كلمة المستفيدين من مشروع المنحة (بقرة لكل أسرة) ودعا المؤسسة الى المزيد من الأبقار في الأرياف لكي تسد حاجتهم الضرورية ..

ثم القي الأستاذ /محمد الخيواني مدير الفرع كلمة المؤسسة شكر فيها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ /علي عبد الله صالح رئيس الجمهوري  الذي دعا إلى مثل هذه المراكز التي تحمي الشباب من الانحراف كما قدم شكر المؤسسة للإخوة في محافظة الحديدة وعلى رأسهم الأستاذ /أحمد سالم الجبلي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي وأشاد بكل الداعمين لمثل هذه الفعاليات .

ثم ألقيت كلمة المحافظة ألقاها الشيخ /حسن هيج أمين عام المجالس المحلية للمحافظة شكر فيها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وكافة العاملين فيها..

وتحدث عن دور الشباب وأهميته في الدفاع عن الوحدة اليمنية وحماية اليمن من الأفكار الهدامة التي تستهدف أمنه ووحدته وأعلن دعم المحافظة والمجلس المحلي لكافة أنشطة المؤسسة .. تم بعد ذلك تسليم عقود تمليك لبعض المستفيدين من مشروع البقرة وكذا تسليم عقود جديدة لمستفيدين جدد كما تم تكريم الأوائل والمبرزين
وكافة المشاركين في المراكز الصيفية والموهوبين والداعمين .

المصدر : خاص
عدد القراءات : 3557
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات