احدث الاخبار

برنامج أعرف وطنك في مؤتمر صحفي لوزارة السياحة صباح اليوم

 برنامج أعرف وطنك في مؤتمر صحفي لوزارة السياحة صباح اليوم
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 08-08-2009

يدشن وزير السياحة نبيل الفقيه في مؤتمر صحفي اليوم السبت برنامج " أعرف وطنك " الذي تنظمه وزارة السياحة ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي الرابع بمشاركة عدد من الإعلاميين اليمنيين يمثلون وسائل الإعلام المختلفة بمحافظات الجمهورية.

وأوضح وزير السياحة نبيل الفقيه أن البرنامج الذي يشارك فيه نحو 30 إعلامياً يمنياً من مختلف وسائل الإعلام اليمنية الرسمية والأهلية يهدف إلى إشراك الإعلاميين وقادة الرأي العام في الارتقاء بالخطاب السياحي الإعلامي.


وأشار إلى أن البرنامج يسعى للارتقاء بمستوى الوعي المجتمعي بأهمية السياحة خصوصا الداخلية منها، منوهاً بأهمية دور الإعلام إلى جانب الجهات المختصة لجهة تحقيق التنمية السياحية الشاملة.


وبحسب الوزير الفقيه فإن برنامج "أعرف وطنك" الذي تطلقه الوزارة في بادرة هي الأولى من نوعها يسعى إلى تعزيز معرفة المشاركين عبر الزيارات الميدانية بالمعالم التاريخية والسياحية اليمنية في ربوع الوطن.


ومن المقرر أن تبدأ زيارات الإعلاميين، التي تستمر إلى ما بعد مهرجان صيف صنعاء السياحي، من العاصمة صنعاء وضواحيها "حراز، ومناخة"، ومروراً بالحديدة، والمحويت، وعدن، وانتهاءً بسيئون وشبام حضرموت.

علي صعيد متصل يفتتح وزير السياحة الاثنين القادم معرض الصور " اليمن بعدستي " للزميل محمد السياغي، بعد أن كان من المقرر افتتاحه اليوم ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي.

 
وأرجع المنسق العام لفعاليات المهرجان عبيد الحظاء سبب التأجيل لحادث عرضي تعرض له الزميل السياغي أثناء عودته من محافظة الحديدة أمس الخميس.

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 3230
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات