احدث الاخبار

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تدشن الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان في الـ17 امن غسطس

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تدشن الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان في الـ17 امن غسطس
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 07-08-2009

برعاية فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تنظم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان خلال الفترة 17 أغسطس وحتى 20سبتمبر المقبل..وأوضح الأخ علي الخولاني مدير عام المؤسسة في تصريح ل"26سبتمبر"إن الحملة ستنطلق متزامنة مع شهر رمضان المبارك في محافظات صنعاء وعدن وحضرموت وتعز والحديدة وإب وسيرافقها العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية بمرض السرطان والوقاية منه وكذا لحشد الدعم الرسمي والشعبي لمرضى السرطان وإنشاء المراكز التخصصية للسرطان خاصة مع أيام شهر رمضان شهر البذل والعطاء والتراحم ..

ولفت الأخ علي الخولاني إلى انه سيتم مع نهاية العام الجاري وضع حجر الأساس لمدينة الأمل الطبية التي ستقام في صنعاء لمرضى السرطان وتشمل كافة التخصصات مع تأهيل الكادر الطبي ..

مبيناً إن الأرض الخاصة بالمشروع أصبحت جاهزة كهبة من فخامة الرئيس علي عبد الله صالح والعميد الركن احمد علي عبد الله صالح قائد الحرس الجمهوري – قائد القوات الخاصة.

 
ودعا مدير عام مؤسسة السرطان الجميع التفاعل الجاد مع الحملة وبما يسهم في تخفيف الآلام عن مرضى السرطان الذين هم بحاجة الى الدعم والمساعدة من أهل الخير خاصة في شهر رمضان شهر البذل والعطاء.

المصدر : الثورة نت
عدد القراءات : 3152
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات