احدث الاخبار

الداعية الاسلامي محمد العريفي يصل صنعاء

الداعية الاسلامي محمد العريفي يصل صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء-سبأنت         التاريخ : 03-03-2009

وصل إلى صنعاء اليوم الداعية الإسلامي الدكتور محمد عبدالرحمن العريفي في زيارة يلقي خلالها محاضرات دينية في إمانة العاصمة ومحافظة حضرموت.
وقال الداعية العريفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" إن المحاضرات التي سيلقيها في صنعاء و حضرموت تحمل معاني كبيرة ومنها محاضرة بعنوان "تأملات قرآنية في الحياة العلمية والعملية" وتهدف الى تزكية النفوس من كل الشوائب عبر القرأن الكريم وتأملاتة وتوضيح ما يحمله كتاب الله تعالى من روحانية تنعش القلوب وتحييها الى ما يحبة الله ورسوله .
وأشار إلى أنه سيحضر خلال زيارته لليمن الحفل الذي سيقام في سيؤون بمناسبة تخرج ما يزيد عن 200 حافظ وحافظة أتموا حفظ القرآن الكريم .
ولفت الدكتور محمد العريفي إلى أن زياراته بين الحين والآخر لليمن تعكس أعجابة و حبة الشديدين لليمن, واهله المتميزون بالطيبة .
وقال " ان صلاح قلوب اليمنيين نابع من حرصهم على الاستفادة واكرامهم وحفاوتهم ولطفهم في سبيل أن يكرموا الضيف الذي بين ايديهم حتى يصدق عليهم القول الاول نحن الضيوف وانت رب المنزل".
وأضاف قائلا" اليمن بلد محبوب وقد أحبه رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبلنا و أثنى عليه ومدحة وأثنى على أهله وعلى خلقهم وإيمانهم وطبائعهم وعاداتهم ومحبتهم التي يجب ان تكون في قلوب جميع المسلمين " .
وأشار الداعية العريفي الى انه كل ما زار اليمن زاد شوقه وحبه لهذا البلد الكريم المضياف وعند المغادرة يشعر أن الشوق لم ينطفأ, راجعا أسباب ذلك الى حبه لهذا البلد وما لمسه في ابنائه من حرص على الاستفادة من الدعاة في كل ما من شأنه إجلاء عظمة مبادئ ديينا الحنيف ومافيه انعاش قلوبهم لما يحبة الله تعالى ورسوله.

المصدر : سبأ نت
عدد القراءات : 4485
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ahmed
والله الشيخ من افضل الناس بس عندنا في اليمن ناااااااااااس ما يشتو الا انفسهم